2021- 10 - 17   |   بحث في الموقع  
logo «الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب» يتوّج «حمل زائد» و«الوحش» بجائزة أفضل فيلمين للناشئة والطلبة logo جديد ممدوح حمادة «بستان الشرق» لـ 4 مواسم بـ «قطر» logo «الأنباء» في زيارة خاصة لشيخ المخرجين هشام شربتجي بمستشفى الشامي logo لا استفراد بـ"القوات" والبيطار: طاولة حوار برعاية عربية ودولية؟ logo فيديوهات "الطيونة" تقلب الروايات: الاشتباك وقع مع الجيش اللبناني! logo المتعاقدون في اللبنانية: لن ندخل الجامعة إلا متفرغين logo خليل يرد على ″الزعيم المستجد″.. من المقصود؟ logo هروب 4 سجناء من مخفر قوى الأمن
مباراتان السبت في كأس ديفيس بين لبنان والبرازيل في الكسليك
2021-09-17 19:56:13

تنطلق ظهر غد السبت مباريات لبنان والبرازيل ضمن نهائي المجموعة العالمية الأولى لمسابقة كأس ديفيس للتنس، التي يستضيفها الاتحاد اللبناني للعبة على الملعب الأول للنادي اللبناني للسيارات والسياحة بالكسليك على مدى يومين.


ويقام الافتتاح الذي يتخلله كلمة لرئيس الاتحاد اللبناني للتنس أوليفر فيصل، بحضور الفاعليات الرياضية والديبلوماسية والعسكرية ورؤساء واعضاء اتحادات والنوادي رياضية وعائلة التنس وعشاق الرياضة عامة والكرة الصفراء خاصة ورجال الصحافة والاعلام .


وجرت ظهر اليوم عملية سحب قرعة المباريات في مقر النادي المضيف بحضور فيصل والأمين العام ريمون كتورة والمندوب الاسباني المنتدب من الاتحاد الدولي للتنس غونزالو سيرنودا والحكم العام أشرف حمودة ومدرب الفريق اللبناني فادي يوسف ولاعبي الفريق ومدرب الفريق البرازيلي خايمي اوليفييرا ولاعبي الفريق ورجال صحافة واعلام.


وتقام السبت مباراتان في فئة الفردي: بنجامن حسن (المصنف 1 في الفريق اللبناني)- أورلاندو لوز(المصنف رقم 2 في الفريق البرازيلي). تليها المباراة الثانية بين هادي حبيب (المصنف رقم 2 في الفريق اللبناني) وفيليبي ألفيس (المصنف رقم 1 في الفريق البرازيلي).


وتقام الاحد ثلاث مباريات: الساعة العاشرة صباحا في فئة الزوجي:هادي حبيب وحسن ابراهيم (لبنان)- رافاييل ماتوس مرسيللو ديموليني (البرازيل). تليها مباراة الفردي بين بنجامن حسن والبرازيلي فيليبي ألفيس.


اما المباراة الخامسة والأخيرة فتجمع بين هادي حبيب وأورلاندو لوز.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top