2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo "اللعب".. تحت السقف الأميركي! logo 5 جرحى خلال الـ 24 ساعة الماضية! logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران!
تكريم مسلسل «لعبة نيوتن»
2021-09-17 23:55:47

قرر المجلس القومي لحقوق الإنسان تكريم شركة الإنتاج «media hub سعدي - جوهر»، وهي الشركة المنتجة لمسلسل «لعبة نيوتن» بطولة منى زكي، والذي حقق نجاحا كبيرا في شهر رمضان الماضي.

وسيقام الحفل في 22 نوفمبر المقبل بالمسرح الصغير في دار الأوبرا المصرية، وذلك انطلاقا من دور المجلس في مجال نشر الثقافة بين مختلف طوائف المجتمع، ونظرا لما تقدمه الدراما التلفزيونية من دور مهم في تشكيل وعي وثقافة الشعب المصري بما يؤثر على المجتمع سلبا وايجابا.
وسيشهد الحفل تكريم عدد من صناع الأعمال الدرامية الداعمة لحقوق الإنسان، على رأسها مسلسل «لعبة نيوتن»، الذي قدمته شركة «media hub سعدي - جوهر»، في شهر رمضان الماضي وحظي بمتابعة كبيرة من قبل الجمهور ومثل حالة فريدة عن بقية الأعمال الأخرى التي قدمت في نفس العام.
وجاء اختيار مسلسل «لعبة نيوتن» بعد قيام المجلس بتقييم جميع الأعمال الدرامية في العام من قبل لجنة متخصصة من النقاد، والذين أشرفت عليهم لجنة الثقافة بالمجلس القومي لحقوق الإنسان.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top