2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo البعريني: ليس غريبًا عن عكار ولا عن ببنين تقديم التضحيات logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض
"ناديت" حالة خاصة في مشوار محمد خضير
2021-09-19 12:55:34

أحمد الشوني

كعادته يطل علينا الفنان الشاب الطموح محمد خضير بأغنية "سينغل" جديدة تحمل عنوان "ناديت"، يتعاون فيها مع الفنانة سمر زويله، وهي من كلمات عادل سلامة وألحان أحمد أمين وإخراج الفيديو كليب لحمدي عاشور.

وفي تصريح خاص لـ"الأنباء" قال محمد خضير: تم تصوير الأغنية في أكثر من لوكيشن، وسط أجواء من الود والمحبة بين فريق العمل الذي قاده بحرفية عالية المخرج المتميز حمدي عاشور والذي أثق في أنه سيقدمني في أفضل صورة، حيث يبرز الكلمات الجميلة التي صاغها الشاعر عادل سلامة باحساس كبير، وأيضا الألحان التي وضعها باقتدار أحمد أمين، لنقدم هدية للجمهور اتمنى ان تنال رضاه.

وتابع: سعدت جداً بالأصداء التي جاءت لي حول الأغنية على وسائل التواصل الاجتماعي، خصوصا من الفنان الكبير محمد محيي الذي أثنى على العمل وقال لي "مبروك أخي الصغير، الغنوة جميلة، كلام ولحن وتوزيع وأصوات، واحساس روعة، أحسنتم، وانت دائما عند حسن الظن"، وهذه الكلمات تشكل حافز لي ودافع لتقديم الأفضل في المستقبل.

وأردف: كلمات "ناديت" مليئة بالمشاعر والرومانسية، واعتبرها حالة خاصة في مشواري الغنائي، كاشفاً عن تحضيره لألبوم جديد سيرى النور الفترة المقبلة، مشيراً الى ان الألبوم سيحمل اسما مبدئياً "مستحمل"، ويتضمن مجموعة من الأغنيات المتنوعة التي يتعاون من خلالها مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين المتميزين، مختتماً بالقول: أعد جمهوري بكل ما هو جديد ومميز.

 

ناديت

https://youtu.be/INN2wlS0EdI





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top