2021- 10 - 27   |   بحث في الموقع  
logo "لجنة المؤشر" ترفع قيمة المنح المدرسية وتؤجّل بدل النقل logo إصرار باسيل على الميغاسنتر لمقارعة "متموّلي السفارات" logo ستريدا جعجع: شكرا من القلب logo عباس مظلوم ضحية جديدة لمجزرة المرفأ.. واستشراس بعرقلة التحقيق logo سمير جعجع لم يحضر الى مديرية المخابرات فتم ختم التحقيق.. logo 751 إصابة جديدة بكورونا في لبنان.. ماذا عن الوفيات؟ logo مهرجان "مسكون" لأفلام الرعب والخيال العلمي يعزّز بُعدَه العربي logo تفاهة اللغة.. شكل "الاستعمار الثقافي" الروسي لسوريا
فيلم "بلفاست" ينال الجائزة الكبرى في مهرجان تورنتو السينمائي
2021-09-19 19:55:38

نال فيلم "بلفاست"، وهو كوميديا رومانسية بالأبيض والأسود من توقيع كينيث برانا، الجائزة الكبرى في مهرجان تورنتو السينمائي السبت، معزّزا حظوظه في السباق إلى الأوسكار.

وعلى مرّ السنين، باتت جائزة الجمهور التي تمنح في هذا الملتقى السينمائي البارز في أميركا الشمالية، مؤشّرا صادقا إلى نتائج الأوسكار، كما كان الحال مثلا العام الماضي مع فيلم "نومادلاند".

وقال برانا في تسجيل عرض خلال الحفل المقام في المهرجان إن "عرضنا الأوّل لفيلم +بلفاست+ (في هذا الحدث) كان إحدى التجارب التي لن أنساها في مسيرتي".

وصرّح المخرج والممثّل البريطاني البالغ من العمر 60 عاما ذو الأعمال الواسعة التنوّع، من شكسبير إلى "ُثور"، "أنا سعيد جدّا ومتأثّر وممتنّ للغاية".

وفيلمه الأخير "بلفاست" المزمع عرضه في صالات أميركا الشمالية اعتبارا من تشرين الثاني/نوفمبر مستوحى من قصّته الشخصية.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top