2021- 10 - 27   |   بحث في الموقع  
logo 751 إصابة جديدة بكورونا في لبنان.. ماذا عن الوفيات؟ logo مهرجان "مسكون" لأفلام الرعب والخيال العلمي يعزّز بُعدَه العربي logo تفاهة اللغة.. شكل "الاستعمار الثقافي" الروسي لسوريا logo إيران:محطات الوقود تعود للعمل..والهجوم السيبراني هدفه الفوضى logo "اللادي": لتكن الانتخابات بأيار ومع "الميغاسنتر" logo بسبب تصريحات قرداحي.. الكويت تستدعي القائم بالأعمال اللبناني لديها logo عناصر الحاجز يوقفون شخصا.. اليكم التفاصيل logo بيان هام لهيئة إدارة السير والآليات حول أيام استقبال المعاملات
آيتن عامر تتلقى رسائل تهديد!
2021-09-19 20:55:32

القاهرة - خلود ابو المجد

كشفت الفنانة آيتن عامر عن تلقيها رسائل تهديد من هاتف محمول خارج مصر خلال الأيام القليلة الماضية، ملمحة إلى أنها تعرف مصدرها، وأنه مقيم في مصر، ويحتمي بمنصبه وثروته، ولكن القانون سيأخذ لها حقها.

وكتبت آيتن عبر حسابها الشخصي على «فيسبوك»: «هو أنتم مش قادرين تبعتولي رسايل التهديد من جوه مصر عشان عارفين إن ليها كبير وفيها قانون، فبتجيبوا أرقام من برة مصر تبعتولنا بيها رسايلكوا الهبلة دي!».

وأضافت: «طيب يلا بينا بقى، البلد دي بلد قانون، واللي ماشي صح وليه حق هياخده لو كان عند مين، لا منصب بينفع ولا فلوس، صوت الحق عالي ومسموع».





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top