2021- 10 - 27   |   بحث في الموقع  
logo بيان هام لهيئة إدارة السير والآليات حول أيام استقبال المعاملات logo دعوى جديدة من حسن خليل وزعيتر ضد بيطار logo "معجزة" جامعة هيغازيان: لا رفع للأقساط ورواتب جيدة للأساتذة logo حواجز اللغة في "فايسبوك" تضعف مراقبة محتوى الكراهية والإرهاب logo السجن لرئيس جمعية تونسية للمثليين بتهمة ازدراء النبي محمد logo أوسع ملاحقة أمنية لمجرمي الإنترنت المظلم في العالم logo قرداحي يصعّد ضد المطالَبات إقالته: لا أحد يملي علينا! logo أردوغان:طرد السفراء لم يكن استعراضاً للقوة..وأنا لا أتراجع
معلوف: رحبت بالنفط الإيراني من منطق أخلاقي
2021-09-19 23:55:11

أكد النائب سيزار معلوف أنّه “رحّب بالنفط الايراني من منطق أخلاقي وإنساني، وللتخفيف من معاناة الشعب اللبناني”، معتبراً أنه “في ظل غياب الدولة، فإن كرامة الإنسان باتت من دون قيمة”، وأضاف: “لا يمكن الحديث عن سيادة وغير سيادة ونحن في مزرعة وكلّ تدخّل دولي بلبنان خرق للسيادة”.


وسأل: “ما البديل لديّ لأقول لا للنفط الايراني؟ ميزاني هو كرامة الشعب اللبناني.. وليأتوا بالنفط من طالبان وسننزل ونستقبله”.



وفي حديث ضمن برنامج “صوت الناس” عبر قناة الـ”LBCI”، استبعد معلوف أن “تكون الحكومة اللبنانية طلبت النفط من دولة إلى دولة”، وسأل: “كيف يتم رفع الدعم عن المحروقات من دون خطّة نقل؟ كيف نكون دولة منتجة من دون مازوت مدعوم؟”.


ومع هذا، فقد اعتبر معلوف أنه “لا قيمة للبطاقة التمويلية مع رفع الدعم”، وقال: “على من يضحكون على الشعب اللبناني؟ أم أنها بطاقة انتخابية لشراء الاصوات؟”.


كذلك، كشف معلوف أنّه لن يعطي ثقة للحكومة في جلسة مجلس النواب يوم غدٍ الإثنين، وأضاف: “يريدون تطييف المازوت والزبالة ومحطات الكهرباء.. يستحوا بقا”.








ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top