2021- 10 - 27   |   بحث في الموقع  
logo بيان هام لهيئة إدارة السير والآليات حول أيام استقبال المعاملات logo دعوى جديدة من حسن خليل وزعيتر ضد بيطار logo "معجزة" جامعة هيغازيان: لا رفع للأقساط ورواتب جيدة للأساتذة logo حواجز اللغة في "فايسبوك" تضعف مراقبة محتوى الكراهية والإرهاب logo السجن لرئيس جمعية تونسية للمثليين بتهمة ازدراء النبي محمد logo أوسع ملاحقة أمنية لمجرمي الإنترنت المظلم في العالم logo قرداحي يصعّد ضد المطالَبات إقالته: لا أحد يملي علينا! logo أردوغان:طرد السفراء لم يكن استعراضاً للقوة..وأنا لا أتراجع
يمق عرض مع قنصل لبنان في ألبرتا سبل التعاون مع بلديات كندا
2021-09-20 09:26:00

استقبل رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق في مكتبه في القصر البلدي قنصل لبنان الفخري في مقاطعة ألبرتا في كندا حسين رحال، على رأس وفد من رجال الأعمال في الاغتراب، في حضور رئيس جمعية الفكر والحياة صالح حامد، منسق الزيارة إلى طرابلس المدير العام لمؤسسة خان الصابون أمير حسون، وعضو المجلس البلدي أحمد البدوي. وكان عرض لأوضاع مدينة طرابلس ومتطلباتها وحاجاتها والعلاقات الثنائية وتعزيز أواصر التواصل مع مقاطعة ألبرتا.



وأوضح القنصل رحال أن “زيارته نابعة من محبته لطرابلس والشمال”، وقال: “قمنا بجولة على المعالم السياحية التاريخية والأثرية في العاصمة الثانية طرابلس”. وشدد على “ضرورة التواصل والتفاعل الواقعي بين بلديات لبنان وكندا، والتعرف على حاجات بلدية طرابلس، وبحث إمكانية تشبيك وتطبيع العلاقات بين بلدية طرابلس وبلديات مدينة إدمنتون في المقاطعة. والسعي إلى إرشاد المعنيين في كندا لتقديم المساعدات الإنسانية باتجاه مدينة طرابلس في المرحلة المقبلة وعبر البلدية”.



ورحب يمق بالقنصل رحال، شاكرا “اهتمامهم بشؤون وشجون طرابلس وحاجاتها في ظل الضائقة الاقتصادية والاجتماعية الصعبة بعد جائحة كورونا وانهيار سعر صرف الليرة مقابل الدولار الأميركي والارتفاع الجنوني للأسعار”.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top