2021- 10 - 17   |   بحث في الموقع  
logo «الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب» يتوّج «حمل زائد» و«الوحش» بجائزة أفضل فيلمين للناشئة والطلبة logo جديد ممدوح حمادة «بستان الشرق» لـ 4 مواسم بـ «قطر» logo «الأنباء» في زيارة خاصة لشيخ المخرجين هشام شربتجي بمستشفى الشامي logo لا استفراد بـ"القوات" والبيطار: طاولة حوار برعاية عربية ودولية؟ logo فيديوهات "الطيونة" تقلب الروايات: الاشتباك وقع مع الجيش اللبناني! logo المتعاقدون في اللبنانية: لن ندخل الجامعة إلا متفرغين logo خليل يرد على ″الزعيم المستجد″.. من المقصود؟ logo هروب 4 سجناء من مخفر قوى الأمن
حدث فلكى خطير يجعل طاقتنا الرومانسية كبيرة ومواليد برج العذراء عرضة للخيانة
2021-09-20 13:56:26


حدث فلكى خطير يجعل طاقتنا الرومانسية كبيرة ومواليد برج العذراء عرضة للخيانة


 تشهد الأيام القليلة المقبلة عدة متغيرات فلكية قد تؤثر على مواليد الأبراج المختلفة، خاصة مع اكتمال القمر يوم 21 من سبتمبر الجاري والذي سيستقر في برج الحوت، الأمر الذي قد يعكس الكثير من التغيرات المزاجية والحياتية على عدة أشخاص نتيجة هذا الحدث الفلكي الهام، لذا يستعرض مع خبيرة الأبراج والعلوم الانسانية جولي علي تأثير اكتمال القمر في برج الحوت على مواليد الأبراج الفلكية خلال هذه الفترة.



أوضحت خبيرة الأبراج أن مع اكتمال القمر سيكون هناك نهاية لكل المتاعب وظهور كل شيء واضحًا ومكتملاً أمام اعيننا، وتابعت عن تأثير وجود القمر مكتملاً في برج الحوت سيزيد من الطاقة الرومانسية لمواليد الأبراج الفلكية، مع زيادة كبيرة في الشفايفة والحاسة السادسة التي ستجعل الكثيرون من مواليد الأبراج الفلكية يستشعرون حدوث الاشياء قبل وقوعها.

اكتمال القمر في برج الحوت اكتمال القمر في برج الحوت





وأضافت أن هذا يدفع الكثير من الأشخاص إلى السعي لحسم الكثير من العلاقات خلال الفترة القادمة حتى يصلون لكمال حياتهم العاطفية، الأمر لن يتوقف فقط على الصعيد العاطفي، بل سيمتد على الصعيد المهني الذي سيتأثر بهذا لحدث الفلكي الذي سيجعل الكثيرون يعيدون تفكيرهم قبل أخذ العديد من الخطوات الهامة والمصيرية.



وتابعت عن مواليد برج الثور الذين سيتأثرون باكتمال القمر أنهم سيضعون حدوداً خاصة لشريك الحياة مع وضع التزامات تخصهم لكي يقدرون على تقييم العلاقة وتحديد إذا كانت ستكمل أم لا خاصة وهو يحتاج لشخص لا يعوق اهدافه. أما عن مواليد برج الجوزاء فإن اكتمال القمر سيؤثر على مجال العمل فمن المحتمل تغيير المهنة أو النشاط الخاص به خلال الفترة القادمة، أما بالنسبة لمواليد برج السرطان ستكون هناك بداية جديدة كان يتنظرها منذ فترة ستغير مجرى حياته للأفضل.



وعن مواليد برج العذراء فهم سيتجهون لحسم علاقة متعبة وانهاءها بشكل قاطع، مع خوض تجربة جديدة لكي يحصد ثمار جهده ومكاسبه، وحذرت مواليد برج العذراء من ظهور بعض الخفايا وكشف الاسرار والخيانات، مع زيادة الابتزاز والاستغلال فيجب أن يكون حذراً في التعامل مع الاشخاص الاخرين، وأضافت عن مواليد برج الحوت أن مع اكتمال القمر هو نهاية لعلاقة متعبة مع كشف كذب وخداع استمر لأكثر من عام في حياتك، كما ستزداد بصيرتك في معرفة الكثير من الاشياء والاحداث.



قد يهمك أيضا




حظك اليوم برج الحوت 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020



 




مواليد برج الحوت يتخلّصون من الضغوط ويواجهون أسبوعًا حساسًا





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top