2021- 10 - 17   |   بحث في الموقع  
logo «الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب» يتوّج «حمل زائد» و«الوحش» بجائزة أفضل فيلمين للناشئة والطلبة logo جديد ممدوح حمادة «بستان الشرق» لـ 4 مواسم بـ «قطر» logo «الأنباء» في زيارة خاصة لشيخ المخرجين هشام شربتجي بمستشفى الشامي logo لا استفراد بـ"القوات" والبيطار: طاولة حوار برعاية عربية ودولية؟ logo فيديوهات "الطيونة" تقلب الروايات: الاشتباك وقع مع الجيش اللبناني! logo المتعاقدون في اللبنانية: لن ندخل الجامعة إلا متفرغين logo خليل يرد على ″الزعيم المستجد″.. من المقصود؟ logo هروب 4 سجناء من مخفر قوى الأمن
موظفو حبيب بنك: التعويضات القانونية أصبحت حبرًا على ورق
2021-09-20 18:25:57

على مدى أكثر من ثلاثة أشهر من التشاور في وزارة العمل، يحاول خلالها العاملون المصروفون من "حبيب بنك ليمتد"-فرع بيروت، الحصول على تعويضات عادلة، تفوق تلك التي يحددها قانون العمل. ذلك أن قيمة التعويضات القانونية أصبحت "حبرًا على ورق في هذه الظروف المعيشية"، وفق ما أكده المجلس التنفيذي لاتحاد نقابات موظفي المصارف، والذي أشار في بيان له، إلى أن الإدارة في بيروت، والتي تتبع الإدارة العامة في باكستان، "تمنّعت عن تسديد رواتب شهر آب، وتصر على دفع تعويضات صرف ما اعتادت إدارات المصارف تطبيقها في حالات الصرف الجماعي".وبعد تعليقهم الإضراب إستجابة لمطالب وزارة العمل، وبعد عدم التوصل إلى حلول منصفة، أعلن المجلس أنه "سيدعو أعضاء مجلس المندوبين في الاتحاد إلى وقفة تضامنية أمام المصرف يحدد تاريخها الاسبوع المقبل، وقد يضطر إلى الدعوة مجددًا الى الاعتصام المفتوح أمام البنك في حال فشل كل المساعي الرامية إلى إقرار تعويضات عادلة". وتمنى المجلس على حاكمية مصرف لبنان "التدخّل، لتقريب وجهات النظر والمساعدة في إيجاد الحلول التي تتناسب مع أطراف النزاع، حفاظًا على سمعة القطاع المصرفي واستقراره".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top