2021- 10 - 17   |   بحث في الموقع  
logo «الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب» يتوّج «حمل زائد» و«الوحش» بجائزة أفضل فيلمين للناشئة والطلبة logo جديد ممدوح حمادة «بستان الشرق» لـ 4 مواسم بـ «قطر» logo «الأنباء» في زيارة خاصة لشيخ المخرجين هشام شربتجي بمستشفى الشامي logo لا استفراد بـ"القوات" والبيطار: طاولة حوار برعاية عربية ودولية؟ logo فيديوهات "الطيونة" تقلب الروايات: الاشتباك وقع مع الجيش اللبناني! logo المتعاقدون في اللبنانية: لن ندخل الجامعة إلا متفرغين logo خليل يرد على ″الزعيم المستجد″.. من المقصود؟ logo هروب 4 سجناء من مخفر قوى الأمن
حقائق بارزة عن واقع المدارس الخاصّة.. هل سيعود الأساتذة إليها يوم 27 أيلول؟
2021-09-20 20:56:24

أكد نقيب المعلمين في المدارس الخاصة رودولف عبود على استمرارهم في الإضراب، مشدداً على أنهم لن يعودوا إلى أي مدرسة إذا لم تُجرَ معها اتفاقية مسبقة حول جدولة وإعطاء الحوافز وخاصة في القانون 46 والدرجات الست، وقال: “إن تاريخ 27 الجاري للعودة الى المدارس لا يعنينا”.


وعن إمكان تأجيل انطلاق العام الدراسي في المدارس الخاصة قال عبود ضمن برنامج “المشهد اللبناني” عبر قناة “الحرّة” مع الاعلامية ليال الاختيار: “هناك الكثير من المدارس أعلنت عن تاريخ بدء العام الدراسي ثم أخّرته بسبب الإشكالية القائمة بين الأساتذة والمدارس. ولكن في المدارس حيث تحلحلت الأمور فهم يعودون إلى التدريس ونسبة المدارس الخاصة التي أعطت الحقوق لأساتذتها أو هي تناقش كيفية إعطائهم حقوقهم لا تتجاوز الـ 30%”.


وعن نسبة الأساتذة الذين غادروا لبنان قال عبود: “هناك مدرسة واحدة غادرها 104 أساتذة من أصل 400 أستاذ وهنا نتحدث عن 20% إلى 25%”.







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top