2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
روان: مو شرط يأتي فارس أحلامي على حصان أبيض!
2021-09-21 21:55:35

عبدالحميد الخطيب

أكدت الفنانة روان مهدي أنها لا تعلم الوقت الذي ترتدي فيه الفستان الابيض كعروس، مشيرة الى أنها لم تحدد مواصفات فارس أحلامها، وقالت: «مو شرط يأتي فارس أحلامي على حصان ابيض»، لكن اهم شيء أن يكون مؤمنا بي، وأن يكون طباخا لأنني لا أعرف الطبخ، ولا أحب المطبخ، مستدركة: «كنت وايد دلوعة وحبيبة أبوي، حتى جلاس ماي ما كنت أجيبه».

وشددت روان على ان الفنان دائما يسعى الى الصدق، لذا لا يستطيع ان يمثل في الحياة رغم ان من حوله «يبونه يمثل»، لافتة الى أنها بعيدة عن «السوشيال ميديا». وأوضحت: أنا لا أمسك الهاتف كثيرا، لكن الفترة الاخيرة صار عندي احساس جديد ورغبة في دخول هذا العالم، وبدأت البحث عن شخص يساعدني في ذلك، وقريبا سأشارك الجمهور لحظات شغلي وفني وتجاربي.

ظروف صعبة

ولم تستطع الفنانة الشابة ان تخفي ان جائحة كورونا «اذتها وايد»، فعمها توفي بالفيروس وحتى الآن لم تستوعب فراقه، كذلك ظلت فترة طويلة في لبنان بعيدة عن أسرتها لا تستطيع السفر، حيث كانت تصور «دفعة بيروت» في ظروف صعبة، كاشفة عن ان اصابتها بالفيروس انقذتها هي وفريق عمل المسلسل من انفجار مرفأ بيروت. وأوضحت: كنا نصور في مدرسة بمنطقة الجميزة وقبل الانفجار بيومين اكتشف المخرج علي العلي انه أصيب بكورونا واجرينا مسحات طبية وتأكد اصابة عدد منا وأنا منهم، فتم الغاء التصوير وخضعنا للحجر في الفندق، ومن ثم صار الانفجار وتدمرت المدرسة بالكامل.

وتطرقت روان الى فترة ما قبل دخولها عالم التمثيل، قائلة: لم يكن عندي اي أفكار، وكنت «ادور على طموحي»، وعندما تخرجت في الثانوية سألت نفسي «وين اروح؟»، فأرسلتني أمي «غصب» الى المعهد العالي للفنون المسرحية - تمثيل وإخراج، رغم أنني خجولة جدا وما أتكلم، ولا علاقة لي بالتمثيل وما انفع فيه.

«ميح»

وأردفت روان المهدي، خلال استضافتها في برنامج «بصراحة مع»: بالفعل التحقت بالمعهد، وبعض زملائي قالوا «هذه بنت مهدي الصايغ الكاتب الكبير وأكيد بتصير أول الدفعة»، لكنهم اكتشفوا انني «ميح»، وفي السنة الاولى قال لي معيدنا وقتها بشار الجزاف «عمرج بحياتج ما راح تصيرين ممثلة» وأنا كنت مقتنعة بكلامه واقول له «صح»، ورسبت في الفرقة الثانية بمادة الارتجال، وعندما اعدت السنة نصحني احد زملائي بتقديم دور «جوكاستا» في مسرحية «أوديب» وجسدت لحظة انهيارها وكانت لحظة مهمة، وحصلت عنها على جائزة افضل ممثلة دور ثان، وبعد هذه المسرحية اصبحت اكثر اجتهادا وتخرجت رقم واحد على الدفعة، مضيفة: هذه قصة ملهمة، بمعنى «لما يكون عندك ظرف صعب.. وما عندك الا خيار واحد حتى لو مقتنع.. مستحيل تكمل فيه».



Damo Finianos



كلمات دلالية:  laquo raquo ان الى روان أنها كنت فيه
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top