2021- 10 - 17   |   بحث في الموقع  
logo «الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب» يتوّج «حمل زائد» و«الوحش» بجائزة أفضل فيلمين للناشئة والطلبة logo جديد ممدوح حمادة «بستان الشرق» لـ 4 مواسم بـ «قطر» logo «الأنباء» في زيارة خاصة لشيخ المخرجين هشام شربتجي بمستشفى الشامي logo لا استفراد بـ"القوات" والبيطار: طاولة حوار برعاية عربية ودولية؟ logo فيديوهات "الطيونة" تقلب الروايات: الاشتباك وقع مع الجيش اللبناني! logo المتعاقدون في اللبنانية: لن ندخل الجامعة إلا متفرغين logo خليل يرد على ″الزعيم المستجد″.. من المقصود؟ logo هروب 4 سجناء من مخفر قوى الأمن
الأسعار الجديدة للمحروقات.. والمحطات مقفلة
2021-09-22 11:55:57

مرحلة جديدة تدخلها أسعار المحروقات، إذ ترتفع تباعًا، تمهيدًا لتحرير سعرها بشكل نهائي. وهو ما يُتوقَّع حصوله نهاية شهر أيلول.فقد أصدر وزير الطاقة وليد فياض، اليوم الأربعاء 22 أيلول، تسعيرة جديدة للمحروقات، حدد فيها سعر صفيحة البنزين عيار 98 أوكتان بـ209300 ليرة، وعيار 95 أوكتان بـ202400 ليرة، فيما حدد سعر صفيحة المازوت بـ162700 ليرة.وبالتوازي، أكد عضو نقابة اصحاب محطات المحروقات، جورج البراكس، أن "الجمارك طلبت من الشركات المستوردة التوقف عن تسليم المحروقات، ليتسنى لهم قياس مخزون المحروقات في مستودعاتها". وعليه، فإن المحطات أقفلت أبوابها.
ورأى البراكس أنه "كان من الأفضل تأجيل هذا القرار إلى الاسبوع المقبل ليتسنى للشركات ضخ كميات كافية في الأسواق، لتنفيس الاحتقان وإحداث بعض الانفراجات، بما أن الجدول الحالي لم يمض عليه بضعة أيام".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top