2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo إسرائيل تروج لردها على إيران: لبنان ساحة محتملة logo الجبهة الجنوبية تحرق الـ1701: مصير اليونيفيل واليوم التالي للمعركة logo بالفيديو: غارات إسرائيلية تطال هذه البلدات جنوبًا logo تفاصيل جديدة باغتيال سرور: من سلّم رأسه للموساد؟ logo بالفيديو: هكذا استهدف “حزب الله” أحد المباني الإسرائيلية قرب الحدود! logo الجيش يعلن توقيف 10أشخاص logo قصف إسرائيلي عنيف يهز جنوب لبنان logo إشكال وتوقف مباراة الحكمة والرياضي.. ماذا حصل؟ (فيديو)
الخارجية الروسية: انضمام إيران إلى منظمة شنغهاي للتعاون مفيدا
2021-09-23 15:55:13

قال بختيار حكيموف سفير المهمات الخاصة بالخارجية الروسية، اليوم الخميس، إن روسيا تعتبر انضمام إيران إلى منظمة شنغهاي للتعاون، قرارا مفيدا للغاية.

وذكر حكيموف، الذي يشغل كذلك منصب المبعوث الخاص للرئيس الروسي لشؤون منظمة شنغهاي للتعاون، أن شركاء روسيا في المنظمة يشاركونها في هذا الرأي.

وأضاف الدبلوماسي الروسي: “مع الأخذ في الاعتبار تلك التصريحات وتلك التأكيدات التي قدمتها كل من القيادة السابقة لإيران وفي خطاب الرئيس الإيراني الجديد إبراهيم رئيسي حول استعداد إيران للانفتاح وإعطاء منظمة شنغهاي للتعاون جميع الفرص الممكنة المتاحة لديها، هناك الكثير من الأسباب الجدية للاعتقاد بأن هذا القرار سيكون مفيدا للغاية”.

وتابع حكيموف القول: “وطبعا، تم اتخاذ القرار المذكور من قبل الدول الأعضاء في منظمة شنغهاي للتعاون على أساس تحليل شامل لمجموعة كاملة من العوامل. ومن وجهة النظر هذه، كان موقفنا يتطابق مع مواقف شركائنا”.

وقالت وزارة الخارجية الروسية أيضا، إنه ولأسباب موضوعية لا يدور الحديث في الوقت الحالي عن انضمام أفغانستان إلى منظمة شنغهاي للتعاون.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top