2021- 10 - 27   |   بحث في الموقع  
logo إصرار باسيل على الميغاسنتر لمقارعة "متموّلي السفارات" logo ستريدا جعجع: شكرا من القلب logo عباس مظلوم ضحية جديدة لمجزرة المرفأ.. واستشراس بعرقلة التحقيق logo سمير جعجع لم يحضر الى مديرية المخابرات فتم ختم التحقيق.. logo 751 إصابة جديدة بكورونا في لبنان.. ماذا عن الوفيات؟ logo مهرجان "مسكون" لأفلام الرعب والخيال العلمي يعزّز بُعدَه العربي logo تفاهة اللغة.. شكل "الاستعمار الثقافي" الروسي لسوريا logo إيران:محطات الوقود تعود للعمل..والهجوم السيبراني هدفه الفوضى
إخلاء حواجز الجيش على مداخل "الضاحية": لا داعي للهلع!
2021-09-23 17:25:55


انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو تظهر إخلاء الحواجز والنقاط الأمنية التي كانت تشغلها وحدات الجيش اللبناني على مداخل الضاحية الجنوبية لبيروت. وحسب شهود عيّان، فإنّ هذا المشهد تعمّم على كل نقاط الجيش في الضاحية. الأمر الذي دفع البعض إلى الاعتقاد بأنّ الجيش يخلي مراكزه في هذه المنطقة تحديداً، بناءً على اتفاق مسبق مع حزب الله، أو بفعل خلاف حاصل بين الجانبين.ولدى استيضاح "المدن" حقيقة الأمر، أكدت مصادر مطّلعة على هذا الملف أنّ "المؤسسة العسكرية سبق واتّخذت قراراً بتخفيف عديد العناصر في مختلف الحواجز المنتشرة في بيروت والضاحية وكل لبنان". وعزت المصادر هذا القرار إلى "ضرورات عسكرية ولوجيستية"، من دون توضيح المزيد من التفاصيل. وقد عادت وحدات الجيش إلى نقاطها الاعتيادية بعد تنفيذ الإجراءات الميدانية. يذكر أن المؤسسة العسكرية تعاني من تداعيات الانهيار المالي والاقتصادي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top