2021- 10 - 27   |   بحث في الموقع  
logo عباس مظلوم ضحية جديدة لمجزرة المرفأ.. واستشراس بعرقلة التحقيق logo سمير جعجع لم يحضر الى مديرية المخابرات فتم ختم التحقيق.. logo 751 إصابة جديدة بكورونا في لبنان.. ماذا عن الوفيات؟ logo مهرجان "مسكون" لأفلام الرعب والخيال العلمي يعزّز بُعدَه العربي logo تفاهة اللغة.. شكل "الاستعمار الثقافي" الروسي لسوريا logo إيران:محطات الوقود تعود للعمل..والهجوم السيبراني هدفه الفوضى logo "اللادي": لتكن الانتخابات بأيار ومع "الميغاسنتر" logo بسبب تصريحات قرداحي.. الكويت تستدعي القائم بالأعمال اللبناني لديها
منظمة UNF الدولية تهنئ المملكة العربية السعودية باليوم الوطني
2021-09-23 18:56:02

وجه رئيس وأعضاء منظمة UNF الدولية التهنئة الى المملكة العربية السعودية لمناسبة اليوم الوطني الـ91، وذلك عبر بيان جاء فيه:

لمناسبة اليوم الوطني الـ 91 للمملكة العربية السعودية، قدم كريستوف جيوفانيتي رئيس منظمة UNF  الدولية، وجميع أعضاء المنظمة أعمق التهاني الى جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، متمنية استمرار النجاح والاستقرار لحكومة وشعب المملكة في ظل قيادتهما الفذة.

وعلى الرغم من أن اليوم الوطني غارق في التاريخ، إلا أنه لم يتم الاعتراف به رسميًا إلا كعطلة وطنية يتم إحيائها بطريقة احتفالية منذ عام 2005.

في السابق، كان يتم الاحتفال فقط بالأعياد الدينية في المملكة العربية السعودية، مثل عيد الفطر وعيد الأضحى.

المشورة والمناقشات والإجراءات الوقائية وجمع الأموال، يمكن لمنظمة UNF، القوية في قناعاتها ومهاراتها، بفضل وجودها في العالم وجودة سفرائها، أن تفتح مساحة للمفاوضات للحكومات التي ترغب في تقديم حلول لحماية السكان وتحسين نوعية الحياة للجميع.


مترجم طبق الأصل عن النسخة الانكليزية.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top