2021- 10 - 27   |   بحث في الموقع  
logo بيان هام لهيئة إدارة السير والآليات حول أيام استقبال المعاملات logo دعوى جديدة من حسن خليل وزعيتر ضد بيطار logo "معجزة" جامعة هيغازيان: لا رفع للأقساط ورواتب جيدة للأساتذة logo حواجز اللغة في "فايسبوك" تضعف مراقبة محتوى الكراهية والإرهاب logo السجن لرئيس جمعية تونسية للمثليين بتهمة ازدراء النبي محمد logo أوسع ملاحقة أمنية لمجرمي الإنترنت المظلم في العالم logo قرداحي يصعّد ضد المطالَبات إقالته: لا أحد يملي علينا! logo أردوغان:طرد السفراء لم يكن استعراضاً للقوة..وأنا لا أتراجع
ما جديد التحضيرات للانتخابات النيابية المقبلة؟
2021-09-23 19:55:10

استكمل وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي، اجتماعاته التحضيرية للانتخابات المقبلة، فالتقى مساء في مكتبه، المدير العام للاحوال الشخصية العميد الياس الخوري، والمدير العام للشؤون السياسية واللاجئين السيدة فاتن يونس، في حضور المستشار العميد محمد الشيخ ومدير مكتب الوزير المقدم أيمن مشموشي.


وأعطى الوزير مولوي التوجيهات اللازمة لمواصلة العمل بشكل مكثف تحضيراً لاجراء الاستحقاق الانتخابي.


 




safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top