2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo مولوي: سنكثف من الدوريات على طريق المطار logo إقفال بلدية طرابلس الجمعة ..و السبب!؟ logo بيان هام من بلدية المنية للنازحين السّوريين logo "أعيدونا للبيوت"... القسام تنشر رسالةٌ من اسير اسرائيلي (فيديو) logo "سيبدأ قريباً"... تصاريحٌ إسرائيلية بشأن هجوم رفح البري logo مولوي: الجرائم كلها ستُكشف logo تزامنا مع انعقاد جلسة مجلس النّوّاب... تدابيرُ سير غداً logo لتطبيق قانون "يودنة" الملح... سلام يوقّع على خطةُ عمل!
وفيق صفا واقتلاع الدولة
2021-09-23 20:25:55

لم يجد المحقق العدلي في جريمة المرفأ، القاضي طارق البيطار، سوى الإعلام للرد على رسالة حزب الله، فما لبثت أن انتشرت رسالة وفيق صفا بعدما سربها الإعلامي إدمون ساسين، ليفتح بذلك حرباً إعلامية بين حزب الله والقاضي بيطار.
عبر وسائل التواصل الاجتماعي حاول جمهور الحزب التخفيف من وقع التهديد، مدّعين، في هاشتاغ #خبرتني_لارا أن اعلامية في قناة "أل بي سي"، اتصلت بوفيق صفا ونقلت كلامه محرفاً إلى القاضي بيطار.. وأن ما قاله صفا هو ما يعلنه حزب الله علناً ودائماً، متهمين لارا الهاشم بمحاولة خلق فتنة بين حزب الله والقاضي بيطار.الرسالة وصلت والتهديد وصل. لم ينفه حزب الله ولم يتبناه، أقصى ما يقوم به الآن هو إدارة الحرب الإعلامية بينه وبين القاضي، محاولاً إظهار الموضوع على أنه مجرد سوء نقل للمعلومات وقلة مهنية صحافية. لكن الأسئلة الأبرز التي تدور في خلد البعض الآن هي: من يكون وفيق صفا أصلاً؟ بأي صفة يتصل بالقاضي أو يزوره أو يرسل إليه الرسائل؟
#خبرتني_لارا : اتصلت مراسلة بالحج متل ما بدق اي مراسل ليشوف اجواء الحزب المتعلقة بملف التحقيق، المراسلة اخدت الحكي (لي قايلو السيد علنا) ووصلتو للقاضي باجتهاد شخصي مع بهارات.وعشان ما تحمل التبعات، سربت الخبرية مع بهاراتها لزميل تينشرها.لا الاتصال رسالة و لا البهارات مظبوطة pic.twitter.com/BmSocJ0tTg
— hasan rihan (@hasanrihan2) September 22, 2021
لا صفة رسمية لوفيق صفا تخوله فعل كل ذلك، في الماضي كان حزب الله يعتمد على مواقعه الرسمية في الدولة لإرسال الرسائل العلانية أو التفاوض مع خصومه في موقع القرار، أما صفا فكان رجل الظل، ما يفعله إنما يقوم به في الخفاء ولطالما انحصر دوره في التنسيق مع الجهات الأمنية اللبنانية.
لارا الهاشم وادمون ساسين موظفين بال lbc وال lbc موظفة عند عوكر لتشويه صورة الحزب #خبرتني_لارا
— حُسَيْني☫


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top