2021- 10 - 27   |   بحث في الموقع  
logo بيان هام لهيئة إدارة السير والآليات حول أيام استقبال المعاملات logo دعوى جديدة من حسن خليل وزعيتر ضد بيطار logo "معجزة" جامعة هيغازيان: لا رفع للأقساط ورواتب جيدة للأساتذة logo حواجز اللغة في "فايسبوك" تضعف مراقبة محتوى الكراهية والإرهاب logo السجن لرئيس جمعية تونسية للمثليين بتهمة ازدراء النبي محمد logo أوسع ملاحقة أمنية لمجرمي الإنترنت المظلم في العالم logo قرداحي يصعّد ضد المطالَبات إقالته: لا أحد يملي علينا! logo أردوغان:طرد السفراء لم يكن استعراضاً للقوة..وأنا لا أتراجع
طوابير الذل تلاحق اللبنانيين المغتربين في لندن
2021-09-25 16:55:59

لا يزال سكان بريطانيا يعانون من شح الوقود في محطات التوزيع، وهذا ما دفع بالحكومة إلى طمأنة مواطنيها اليوم الجمعة، إزاء المشكلة الناتجة من نقص في عدد سائقي الشاحنات، وتأثيراتها التي تزداد وضوحا على الحياة اليومية، فيما الحل النهائي يلزمه 100 ألف سائق.


وقد انتشرت صور لمضخات وقود مغلقة وأمامها طوابير سيارات اصطفّت للتزود خوفا من نفاد البنزين، وهو مثال صادم على صعوبات الإمداد التي يعاني منها البريطانيون نتيجة وباء كوفيد-19 وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


ونشرت صفحة الجالية اللبنانية في لندن عبر صفحتها على فيسبوك صورا تظهر الطوابير الطويلة التي انتظروا بها النغتربين اللبنانيين لتعبئة الوقود، رابطين الازمة الحاصلة في لندن بالازمة اللبنانية ووقوف المغتربين اللبنانيين في لندن كما اللبنانيين في “طوابير الذل”، وأرفقوا الصور بعبارة “يسوانا ما يسواكن”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top