2021- 10 - 17   |   بحث في الموقع  
logo «الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب» يتوّج «حمل زائد» و«الوحش» بجائزة أفضل فيلمين للناشئة والطلبة logo جديد ممدوح حمادة «بستان الشرق» لـ 4 مواسم بـ «قطر» logo «الأنباء» في زيارة خاصة لشيخ المخرجين هشام شربتجي بمستشفى الشامي logo لا استفراد بـ"القوات" والبيطار: طاولة حوار برعاية عربية ودولية؟ logo فيديوهات "الطيونة" تقلب الروايات: الاشتباك وقع مع الجيش اللبناني! logo المتعاقدون في اللبنانية: لن ندخل الجامعة إلا متفرغين logo خليل يرد على ″الزعيم المستجد″.. من المقصود؟ logo هروب 4 سجناء من مخفر قوى الأمن
الشربيني.. تتخلى عن البطولة المطلقة
2021-09-25 20:55:35

القاهرة - محمد صلاح

وجدت الفنانة دينا الشربيني نفسها في أزمة صعبة عقب انتهاء عقد مع MBC الذي نص على أن تقدم 3 مسلسلات هي «زي الشمس» في 2019، و«لعبة النسيان» في 2020، و«قصر النيل» العام الحالي، والذي لم تحقق من خلاله النجاح الجماهيري أو نسب المشاهدة التي كانت متوقعة، لذلك أعاد المنتجون والقنوات الكبرى حساباتهم في تقديمها كبطلة مطلقة، خاصة أن أعمالها في السينما وآخرها فيلم «ثانية واحدة» خرج سريعا من السباق، ورفعته أغلب دور العرض لصالح فيلمي «أحمد نوتردام» و«ديدو». وتفكر دينا بجدية في العودة مرة أخرى للبطولة الثانية والعمل مع نجوم كبار حتى تضمن تواجدها في أعمال ناجحة تعيدها إلى دائرة نجمات الصف الأول بعد فترة، وأقرب الأعمال المرشحة لها مسلسل محمد رمضان المقبل.



Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top