2021- 10 - 27   |   بحث في الموقع  
logo ″شتائم وقلة أخلاق″ بين نائبَيْ التيار والقوّات! logo في لبنان.. سجين يحاول الهروب ويسقط على سطح منزل logo ما حقيقة ما يحصل في وادي خالد؟ logo مريم البسام لقرداحي: لا تعتذر عما قلت logo الخضراوات اللبنانية ملوّثة وتُمنَع من التصدير.. والبداية من قطر! logo القرداحي يورّط لبنان بأزمة ديبلوماسية مع الخليج.. ولا يعتذر logo ميقاتي ترأس سلسلة اجتماعات في السراي الكبير logo أخبار سارة للبنانيين بعد الاجتماع الاول للجنة المؤشر للنظر في معالجة الرواتب.. هذا ما كشفه وزير العمل
بالفيديو: مشهد مؤثر لوصول احد اللبنانيين المفرج عنهم في الامارات
2021-09-26 11:26:03

وصل إلى مطار رفيق الحريري الدولي، قبيل منتصف ليل السبت الأحد، محكومَين لبنانيَّين مفرَج عنهما، من الموقوفين التسعة في الإمارات.


وكان أهالي المفرج عنهما في استقبالهما في صالون الشرف، حيث سادت أجواء من الفرحة والاشتياق خلال اللقاء الأول للعائلتين مع ولديهما.


وانتشر فيديو مؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي، لوصول احد اللبنانيين المفرج عنهم في الامارات الى قاعة مطار رفيق الحريري الدولي، حيث عانقته والدته بعد غياب قسري وسط ذرف دموع الفرح.


وتستكمل عملية الافراج بوساطة مستمرة من المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم مع السلطات الإماراتية.



مشهد مؤثر لوصول احد اللبنانيين المفرج عنهم في الامارات الى قاعة مطار رفيق الحريري الدولي pic.twitter.com/6qSdiERv8j


— Lebanon 24 (@Lebanon24) September 26, 2021








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top