2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo قتل زوجته وقطّعها بمنشار.. تفاصيل جديدة عن جريمة المية ومية! logo عبدالله: تعاونية موظفي الدولة نموذج يحتذى للقطاع العام الناجح logo العراق:غارات مجهولة تستهدف قاعدة للحشد الشعبي logo المرتضى ممثلاً ميقاتي: الحراك الثقافي الذي تشهده طرابلس لا بدَّ له أن يثمر logo بالفيديو: المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف "ام الرشراش" logo نائب رئيس "التيار": بو صعب هو من قرّر الانفصال! logo بالأسلحة الصاروخية... "حزب الله" يستهدف جبل عداثر! logo بعد قطعه جثة زوجته ودفنها في الحديقة... قوى الامن توقف القاتل
الاحتلال يغتال 4 شبان فلسطينيين في الضفة..وحماس تتعهد بالثأر
2021-09-26 11:55:57


استشهد 4 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي فجر الأحد، خلال تبادل لإطلاق النار في مواقع متعددة من الضفة الغربية والقدس، وذلك كجزء من عملية اعتقالات واسعة النطاق ضد نشطاء من حركة "حماس"، فيما أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية عن إصابة جنديين من القوات الخاصة.
#شاهد | فيديو يوثّق تبادل إطلاق النار بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في برقينللتفاصيل: https://t.co/g0zIsXX33e pic.twitter.com/D0LE6RyFCD
— موقع عرب 48 (@arab48website) September 26, 2021
وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي ران كوخاف إن "الجيش قام بحملة خاصة ضد خلايا مسلحة لحماس بالضفة، وخلال العملية العسكرية تمت تصفية 4 شبان في منطقة قرية بدو وجنين، كما تم تنفيذ العديد من الاعتقالات"، معتبراً أن الحركة سترد على العملية باطلاق صواريخ من قطاع غزة.من جانبه برر رئيس الحكومة الإسرائيلية، نفتالي بينيت الهجوم قائلاً إن "قوات الأمن قامت بعملية ضد عناصر من حركة حماس الذين خططوا لتنفيذ هجمات وعمليات مسلحة على المدى القريب"، مضيفاًَ أن "الجنود والضباط في الميدان تصرفوا كما هو متوقع منهم، ونحن ندعمهم بالكامل".وبعد العملية تعهدت حركة "حماس" بالثأر لدماء الشهداء. وأكد المتحدث باسم الحركة عبد اللطيف القانوع أن دماء شهداء القدس وجنين ستبقى وقوداً لاستمرار ثورة شعبنا ضد الاحتلال.وأضاف القانوع أن "ارتقاء شهداء هو نتاج التنسيق الأمني المتواصل مع الاحتلال الصهيوني وثمرة اللقاءات التطبيعية التي عقدتها قيادات من السلطة مع وزراء إسرائيليين، وأعضاء كنيست في رام الله قبل أيام".وشدد على أن خيار مواجهة الاحتلال والتصدي له ومقاومته بكل الوسائل هو الأقدر على إرباك الاحتلال وإجباره على وقف جرائمه، وهو ما يتطلب من السلطة إنهاء التنسيق الأمني مع الاحتلال ووقف اللقاءات التطبيعية معه.ونعت الجبهة الشعبية الشهداء مؤكدة أن "دماءهم لن تذهب هدراً، لأن شعبنا يحفظ وصايا الشـهداء جيداً والذي يتطلب من السلطة مغادرة الرهان على وهم وسراب الحلول مع الاحتلال".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top