2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo حجار: ارقام الفقر تفرض توجّهًا آخر في التعاطي logo موظفو أوجيرو: لن يتم إصلاح أعطال الإنترنت اليوم logo خبر مهمّ من هيئة ادارة السير… متى ستستقبل المواطنين؟ logo تقرير جديد للبنك الدولي عن خدمات رعاية الأطفال في لبنان لتحفيز دخول المرأة إلى سوق العمل logo إمرأة اصطدمت بصخرة… إليكم هذا الفيديو الذي يُوثّق لحظة حصول الحادث logo الراعي تسلم من وفد مشيخة العقل دعوة للمشاركة في إفطارها الرمضاني السنويّ logo بالفيديو: حريق كبير داخل النادي العسكري المركزي في بيروت logo في طرابلس..اطلق النار على مجموعة شبان هل من جرحى!
خماسية للنجمة في مرمى شباب البرج وفوز أول للصفاء على الأخاء الاهلي في بطولة لبنان لكرة القدم
2021-09-26 18:26:09

حقق النجمة فوزه الاول على شباب البرج 5 – 0 (الشوط الاول 2 – 0)، في المباراة التي اجريت بينهما بعد ظهر اليوم في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، في ختام المرحلة الثالثة من الدوري العام الـ 62 لكرة القدم.



وسجل للنجمة الذي رفع رصيده الى خمس نقاط من فوز وتعادلين، خالد تكه جي (2) ومهدي الزين ومحمود سبليني ومحمد غدار. في حين استقر رصيد شباب البرج على نقطة واحدة من تعادل، وله مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية مع العهد.



وعلى ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، تجاوز الصفاء سقطته بخماسية أمام شباب الساحل الاسبوع الماضي، وفاز على الأخاء الاهلي عاليه 1 – 0 (الشوط الاول 0 – 0)، سجلها محمد زين طحان.



ورفع الصفاء رصيده الى أربع نقاط، تماما مثل الأخاء الاهلي عاليه الذي عانى خسارته الاولى في المسابقة.



وتتوقف البطولة ثلاثة أسابيع لإنشغال المنتخب الوطني بمباراتين أمام العراق وسوريا في الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر.



مواضيع ذات صلة

  1. تصنيف "الفيفا"... هذه مرتبة لبنان عربيا وعالميا
  2. حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس
  3. سقوط الانصار أمام البرج في إفتتاح بطولة لبنان
  4. فوز الأخاء الاهلي عاليه على سبورتنغ في بطولة لبنان لكرة القدم
  5. كيف جاءت نتائج مباريات الاسبوع الثاني في دوري كرة القدم؟
  6. منافسة على ″المنخار″ في إنتخابات إتحاد الشمال الفرعي لكرة القدم.. وهيثم نحلة رئيسا..






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top