2021- 10 - 27   |   بحث في الموقع  
logo مريم البسام لقرداحي: لا تعتذر عما قلت logo الخضراوات اللبنانية ملوّثة وتُمنَع من التصدير.. والبداية من قطر! logo القرداحي يورّط لبنان بأزمة ديبلوماسية مع الخليج.. ولا يعتذر logo ميقاتي ترأس سلسلة اجتماعات في السراي الكبير logo أخبار سارة للبنانيين بعد الاجتماع الاول للجنة المؤشر للنظر في معالجة الرواتب.. هذا ما كشفه وزير العمل logo ميقاتي ببعبدا للتبرؤ من كلام قرداحي.. وتدبير التئام الحكومة logo معراب تطوّق نفسها: لا عودة إلى غدراس 1994 logo قرصنة إسرائيلية تكشف عائلات حزب الله وشبكاتها الفنزويلية
وهاب يفجّر مفاجأة عن تحقيقات انفجار المرفأ.. وهذا ما كشفه عن الدولار!
2021-09-26 22:55:09

قال رئيس حزب “التوحيد العربي” وئام وهاب إنّ المسؤول عن انفجار المرفأ “ما حدا قادر يجيبو”، أضاف: “ما رح قول مين إذ أنّ هناك فرقٌ بين الجرأة والانتحار والمسؤول أكثر من طرف وهؤلاء غير موقوفين اليوم أمام القضاء”.


وفي حديث عبر قناة الـ”LBCI”، كشف وهاب أن “هناك معلومات جدّية تشير إلى أنّ إحدى السفارات تعمل على الضغط على التحقيقات والضغط على الموقوفين لزجّ اسم حزب الله في موضوع النيترات”، وتابع: “بتنا نتلهّى بالمقصرين على هامش القضيّة وننسى القضية نفسها في موضوع انفجار المرفأ”.


وتابع: “هناك افادات مشكوك بأمرها لأنه “انشغل عليها او تغيّرت” في قضية انفجار المرفأ”، وأضاف: “فليقرّر القضاء وليبتّ في دعاوى الارتياب والردّ والاهم الا تضيع القضيّة الاساسية”.


وأردف وهاب: ” في جريمة من هذا النوع وبهذا الحجم وبهذه السفالة لا أحد ينتظر المقصّر فقط بل الناس تنتظر أن تعرف كيف حصلت الجريمة وكيف وصلت النيترات وكيف بقيت”.


وفي الملف الحكومي، رأى وهاب أنّ هناك حاجة أن تمضي الحكومة قدماً في عملها، مؤكداً أننا “بحاجة إلى الاصلاحات لأن الوضع بالويل”، وقال: “نحن محكومون أن نعطي الحكومة فرصة لكي تنجح، وإن قمنا باصلاحات جدّية من الممكن أن نجد دولة كفرنسا تؤمن لنا القليل من الدعم”.


إلى ذلك، أشار وهاب إلى أن القطاع العام يمكن تحمّله قليلاً اذ ان الرواتب فيه لم يعد لها قيمة، موضحاً أنّ “النقل العام المشترك اليوم يشكّل أولوية قصوى”.


وأضاف: “اتمنى ان يوقف رئيس مجلس النواب نبيه بري والنائب جبران باسيل صراعهما حول الكهرباء ويتعالج كملف يهمّ كلّ اللبنانيين”.


وعن الدولار، قال وهاب: “إذا اشتغلنا مزبوط، سيصل الدولار الى 12000 ليرة وان لم نعمل بطريقة صحيحة سيشهد ارتفاعاً”. 



مواضيع ذات صلة

  1. الراعي: لاجراء الاصلاحات وانتشال لبنان من سياسة المحاور إلى رحاب الحياد
  2. حياد لبنان.. خيار استراتيجي بين نقيضين (26)… صبحي عبدالوهاب
  3. طائفة الموحدين الدروز تودّع الشيخ أبو محمد سعيد جابر
  4. وهاب للسيد نصر الله: شكراً لكسرك الحصار عن شعبنا






safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top