2021- 10 - 27   |   بحث في الموقع  
logo بيان هام لهيئة إدارة السير والآليات حول أيام استقبال المعاملات logo دعوى جديدة من حسن خليل وزعيتر ضد بيطار logo "معجزة" جامعة هيغازيان: لا رفع للأقساط ورواتب جيدة للأساتذة logo حواجز اللغة في "فايسبوك" تضعف مراقبة محتوى الكراهية والإرهاب logo السجن لرئيس جمعية تونسية للمثليين بتهمة ازدراء النبي محمد logo أوسع ملاحقة أمنية لمجرمي الإنترنت المظلم في العالم logo قرداحي يصعّد ضد المطالَبات إقالته: لا أحد يملي علينا! logo أردوغان:طرد السفراء لم يكن استعراضاً للقوة..وأنا لا أتراجع
فرص عمل للبنانيين في قطر.. وهذا ما قاله وزير العمل عن الأجور والرواتب
2021-09-26 23:25:10

اعرب وزير العمل مصطفى بيرم عن رهانه على التعاون الذي حصل في البيان الوزاري، معتبراً ان ابتعاد الوزراء عن النكايات مؤشر جيد لكنه غير كافٍ.


وقال بيرم في حديث عبر “الجديد” اجتمعنا مع منظمة العمل الدولية واتفقنا معها على إطلاق تطبيق يربط سوق العمل بالعمال وتواصلت معنا دولة قطر لإعادة تفعيل إتفاقية تؤمن فرص عمل للبنانيين في قطر مما يساهم في تخفيض معدلات البطالة، مشدداً على ان المجتمع الدولي كان منذ العام 2017 يصرّ على موضوع الاصلاح وكان واضحا “لبنان ساعد نفسك لنساعدك”.


ولفت الى انه ومنذ توليه الوزارة عمل على تفعيل العمل بلجنة المؤشر بحكم القانون، وقال: “أنا أنطلق مما هو متاح لي كوزير عمل”.


وتابع: “الأجر اليوم لا يساوي سعر 3 “تنكات بنزين”، والعمل الجدي بدأ لمعالجة هذا الوضع”.



مواضيع ذات صلة

  1. الحرائق تجتاح لبنان.. والدفاع المدني يتدخل!
  2. تفاصيل جديدة عن الوقود الإيراني المُرسل إلى لبنان.. من دفع ثمنه؟
  3. حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاحد
  4. رقم غير متوقع لخسائر الإيرادات في لبنان.. اليكم التفاصيل






safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top