2021- 10 - 27   |   بحث في الموقع  
logo إصرار باسيل على الميغاسنتر لمقارعة "متموّلي السفارات" logo ستريدا جعجع: شكرا من القلب logo عباس مظلوم ضحية جديدة لمجزرة المرفأ.. واستشراس بعرقلة التحقيق logo سمير جعجع لم يحضر الى مديرية المخابرات فتم ختم التحقيق.. logo 751 إصابة جديدة بكورونا في لبنان.. ماذا عن الوفيات؟ logo مهرجان "مسكون" لأفلام الرعب والخيال العلمي يعزّز بُعدَه العربي logo تفاهة اللغة.. شكل "الاستعمار الثقافي" الروسي لسوريا logo إيران:محطات الوقود تعود للعمل..والهجوم السيبراني هدفه الفوضى
معطيات جديدة عن رسالة صفا إلى بيطار.. حقائق تُكشف للمرة الأولى
2021-09-26 23:26:05

كشفت الصحافية لارا الهاشم تفاصيل ومعطيات جديدة عن رسالة صفا للبيطار، وقالت: “كنت موجودة في قصر العدل والتقى بي مسؤول وحدة الارتباط والتنسيق في حزب الله الحاج وفيق صفا وسمع انني سأواكب جلسة رئيس الحكومة السابق حسان دياب وهو حمّلني رسالة الى القاضي بيطار المحقق العدلي في قضية انفجار مرفأ بيروت وطلب منّي أن اوصلها ولو كانت سرّية لما كانت لتقال الى صحافي وهو لو لم يرد للرسالة ان تصل لما حمّلني ايّاها”.


واضافت في حديث عبر LBCI: “اوصلت الرسالة الى بيطار الذي حمّلني بدوره رسالة الى صفا وعند الساعة 5:25 اتصل بي الحاج صفا سائلاً اذا ما نقلت الرسالة وما كان الردّ عليها وانا بلّغت النيابة العامة التمييزية بمضمون الرسالة لأنّها المسؤولة عن المضمون القانوني”.



واضافت: “هناك دلائل داتا اتصالات وكاميرات مراقبة وشهود ونحن تحت سقف القانون”.



مواضيع ذات صلة

  1. انفجار المرفأ… طلب ردّ من المشنوق إلى البيطار
  2. حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاربعاء
  3. دعوة لتأمين حماية شخصية للبيطار ولعائلته... كلام حادّ من أهالي ضحايا المرفأ
  4. هذا ما قاله جميل السيد عن تنحية القاضي بيطار






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top