2021- 10 - 17   |   بحث في الموقع  
logo «الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب» يتوّج «حمل زائد» و«الوحش» بجائزة أفضل فيلمين للناشئة والطلبة logo جديد ممدوح حمادة «بستان الشرق» لـ 4 مواسم بـ «قطر» logo «الأنباء» في زيارة خاصة لشيخ المخرجين هشام شربتجي بمستشفى الشامي logo لا استفراد بـ"القوات" والبيطار: طاولة حوار برعاية عربية ودولية؟ logo فيديوهات "الطيونة" تقلب الروايات: الاشتباك وقع مع الجيش اللبناني! logo المتعاقدون في اللبنانية: لن ندخل الجامعة إلا متفرغين logo خليل يرد على ″الزعيم المستجد″.. من المقصود؟ logo هروب 4 سجناء من مخفر قوى الأمن
وفد وزاري لبناني يزور دمشق
2021-09-27 09:25:10

بدأ الأمين العام للمجلس الأعلى اللبناني ــــ السوري نصري خوري العمل لترتيب زيارة وفد لبناني إلى دمشق يضم وزراء: الصحة، الصناعة، الأشغال والنقل، الزراعة والشؤون الاجتماعية. وبحسب المعلومات، فإن رئيس الحكومة نجيب ميقاتي وافق على أن تتم الزيارة وفق تكليف رسمي، على أن يناقش الوزراء اللبنانيون مع نظرائهم السوريين في دمشق عدداً من الملفات، من بينها ملف الترانزيت والنقل على المعابر الشرعية وملف النازحين السوريين، إضافة إلى مشاريع زراعية وصناعية مشتركة.



مواضيع ذات صلة

  1. "شرحت كل شيء لبايدن".. أردوغان يؤكد عزمه مواصلة شراء صواريخ "إس-400" الروسية
  2. تفاصيل جديدة عن الوقود الإيراني المُرسل إلى لبنان.. من دفع ثمنه؟
  3. خماسية للنجمة في مرمى شباب البرج وفوز أول للصفاء على الأخاء الاهلي في بطولة لبنان لكرة القدم
  4. عبد اللهيان في بيروت: أبواب طهران مفتوحة
  5. قتل وترهيب مواطنين في الضاحية.. ومخابرات الجيش تتدخل






safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top