2021- 10 - 27   |   بحث في الموقع  
logo إصرار باسيل على الميغاسنتر لمقارعة "متموّلي السفارات" logo ستريدا جعجع: شكرا من القلب logo عباس مظلوم ضحية جديدة لمجزرة المرفأ.. واستشراس بعرقلة التحقيق logo سمير جعجع لم يحضر الى مديرية المخابرات فتم ختم التحقيق.. logo 751 إصابة جديدة بكورونا في لبنان.. ماذا عن الوفيات؟ logo مهرجان "مسكون" لأفلام الرعب والخيال العلمي يعزّز بُعدَه العربي logo تفاهة اللغة.. شكل "الاستعمار الثقافي" الروسي لسوريا logo إيران:محطات الوقود تعود للعمل..والهجوم السيبراني هدفه الفوضى
عملية نموذجية لتبعئة البنزين في هذه البلدة.. اليكم التفاصيل
2021-09-27 09:56:06

نظمت بلدية الشرقية بالتعاون مع لجنة المنصة وفاعليات البلدة وشعبتي “حزب الله” وحركة “أمل”، عملية نموذجية لتعبئة البنزين للسيارات على إحدى المحطات، وفق استمارات رقمية شملت كل سيارات البلدة والمواطنين المتزوجين من بناتها أينما كانوا، من خلال تسليم بونات مدفوعة مسبقا في مركز البلدية والتعبئة مباشرة ضمن وقت محدد لكل رقم، الأمر الذي عكس نجاحا كبيرا من خلال تسجيل “صفر” طابور سيارات، وتم تشكيل فريق تقدمه رئيس البلدية على سامي شعيب وأعضاء المجلس البلدي وفاعليات من البلدة لمواكبة عملية التعبئة على المحطة لتلافي اي إشكال.



واعتبر شعيب أن “العملية نموذج راق يحتذى في دقة التنظيم وفي حاجة المواطنين وعطشهم إلى النظام الذي تجلى بصفر مشاكل وصفر طوابير إذلال”. وشكر “الأهالي الذين عانوا الكثير في تأمين هذه المادة الحيوية بسبب شحها وكثرة التهافت والاشكالات”، كذلك شكر “القيمين على المحطة الذين سارعوا إلى بذل جهد في تأمين البنزين والتعاون الذي ابدوه ووضعوا كل إمكانياتهم بتصرف البلدية من أجل إنجاح العملية، والفاعليات الذين كانوا على الأرض وفي مركز اللجنة في البلدية”.



مواضيع ذات صلة

  1. استفيدوا حاليا فازمة المحروقات "راجعة"
  2. بقوة السلاح.. عملية سلب جديدة في عكار
  3. حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاحد
  4. سعر الدولار الى ارتفاع.. ماذا عن البنزين؟
  5. فرص عمل للبنانيين في قطر.. وهذا ما قاله وزير العمل عن الأجور والرواتب









وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top