2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo “رسائل خطيرة على الهواتف”… وتحذير جدّي إلى المواطنين! logo مؤتمر صحافي لوزير الداخلية logo “الخماسية” في عين التينة… موسى: خطوة جديدة ومهمة ممكن ان نبني عليها logo تعميم لميقاتي الى المؤسسات العامة الادارية… هذا ما ورد فيه logo خبر حزين.. من نادي الرياضي بشأن كأس لبنان لكرة السلة logo "في مرحلة إعادة تقييم"... الأنصاري: لا مبرر لإنهاء تواجد حماس في الدوحة logo بالفيديو: لحظة استهداف مقرّي قيادة لواء غولاني ووحدة إيغوز 621! logo "رسائل خطيرة على الهواتف"... وتحذير جدّي إلى المواطنين!
أبراج تتمرد على القواعد وترفض الإلتزام بها
2021-09-27 18:26:18


أبراج تتمرد على القواعد وترفض الإلتزام بها


لكل مجتمع قواعده الخاصة، التي يلزم أعضاءه بها قدر المستطاع، وفي حين يحب بعض الناس الالتزام بالقواعد ويجدونها ضرورية لتنظيم حياتهم، يرى البعض الآخر أن القواعد خلقت ليتم كسرها.



أبراج تتمرد على القواعد:



الجوزاء:



برج الجوزاء هوائي يعشق تحطيم توقعات الناس، ويجد سعادته في كونه غير متوقع وعنصراً لزعزعة الاستقرار، فهو ذلك الطفل الذي يفكك كمبيوتر العائلة لمجرد إعادة تجميعه، وفهم طريقة عمله.



القوس:



طبيعة برج القوس الفضولية والشجاعة تدفعه لخرق القواعد أينما ذهب، فهو ذلك الشخص الذي دائماً يطرح أسئلة تهدف لفهم الأمور الصغيرة والكبيرة التي تجري من حوله، على الرغم من أن الجميع يتجاهلها.



الحوت:



في حين لا يسعى الحوت إلى خرق القواعد، إلا أن اتباعه لحدسه غالباً ما يؤدي لذلك على أي حال، لكن في كثير من الأحيان يكون كسره للقواعد في مصلحة الجميع.



الدلو:



يحكم برج الدلو كوكب أورانوس، لذلك يتسم الدلو بالإبداع والدافع الثوري، وعلى الرغم من طبعه الطيب فإنه مستعد لخرق القواعد لقضية يؤمن بها، وليس من أجل التمرد ذاته.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



عام الاستقرار والثبات أهم توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2021



توقعات العام 2021 لبرج القوس وفق بطاقات التارو



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top