2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما سيحمله معه وزير الخارجية الفرنسية الى لبنان؟ logo وزير الخارجية الفرنسي إلى بيروت.. وواشنطن تحّذر إسرائيل و"الحزب" logo "تلفزيون سوريا" يعبر سنته السابعة بإطلالة عصرية وغنية logo أميركا تدرج قراصنة إيرانيين في لوائح العقوبات logo بينهم نتنياهو... الاتجاه لاعتقال مسؤولين إسرائيليين "بارزين"! logo "لا يتزعزع"... بايدن يؤكّد التزامه تجاه اسرائيل logo بالفيديو: حزب الله يستهدف نقطة تجمع لجنود إسرائيليين logo بالتسجيل الصوتي... اسرائيل تزعم استهداف عشرات البنى التحتية جنوباً!
أبراج بارعة في التحقيق وكشف الأسرار والألغاز
2021-09-28 15:56:26


أبراج بارعة في التحقيق وكشف الأسرار والألغاز


يوجد لدى بعض الأشخاص محقق داخلي، يدفعهم للسعي وراء الحقيقة أينما أخذهم ذلك، فهم هؤلاء الأشخاص الذين يعشقون القصص البوليسية والألغاز، وحتى في الحياة العملية ينجحون في كشف الأسرار والحقائق، ولديهم فرصة جيدة للعمل كمحققين رائعين.. في ما يلي نسرد عبر السطور القادمة أبراجاً بارعة في التحقيق وكشف أي سر:



العذراء

برج العذراء انتقادي للغاية، ويعمل على تحليل كل كبيرة وصغيرة، لذلك من الصعب أن تنطلي عليه أي حيلة أو كذبة لإخفاء الحقيقة، وإذا شعر بوجود سر ما، فيبذل قصارى جهده لكشفه.



القوس

ليس هناك ما يرضي فضول القوس، أو يروي تعطشه للمعرفة، فهو دائماً يسعى لتعلم المزيد وحل اللغز التالي، لذلك يعشق القصص البوليسية الغامضة، وبفضل صبره وفضوله يثابر حتى يكشف الحقيقة.



الجوزاء

إنهم يصنعون مستثمرين جيدين حقًا، حيث يمكنهم مراقبة المواقف وتحليلها بشكل مثالي، وإنهم لا ينظرون فقط إلى الحقائق بل إلى أبعد من ذلك، وهذا يمنحهم النتيجة المرجوة التي يريدونها، ويمكنهم بسهولة جعل الناس ينفتحون عليهم والتلاعب بهم لنشر الحقائق والأدلة.



العقرب

برج العقرب سيد التلاعب، ولا يستطيع أحد خداعه، وفي مواجهة الكذب والخداع يكون أول من يكشف الحقيقة والأسرار الدفينة، وفي حين قد يميل للاحتفاظ بالأسرار للصالح العام، إلا أنه قد يقرر إفشاءها إذا رأى ذلك ضرورياً لتحقيق العدالة.



الثور

برج الثور عملي للغاية، وفي مواجهة أي لغز يتبع نهجاً تفصيلياً للوصول إلى الحقيقة أينما كانت، كما أنه مخلص وملتزم للغاية، لذلك ليس هناك أصلح منه للعمل كمحقق.



قد يهمك أيضا



حظك اليوم برج الحوت 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020



 



مواليد برج الحوت يتخلّصون من الضغوط ويواجهون أسبوعًا حساسًا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top