2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo مداهمة للمخابرات في الكورة.. وهذا ما تم ضبطه logo بالفيديو: شهيد بغارة إسرائيلية على سيارة في البازورية logo المواجهات تشتد جنوباً.. وقصف على اكثر من جبهة logo قتيلتان بحادث سير مروع في هذه المنطقة logo إسرائيل ستنهار... وأزمة تجنيد "الحريديم" تعود الى الواجهة! logo قبل هجوم موسكو... اميركا أرسلت "تحذيرًا مكتوبًا" لأجهزة الأمن الروسية logo مقتل فتاتين بانقلاب سيارة في صيدا! logo كرم: مفهوم القيادة لدى فرنجية مُبنى على الزعاماتية والاستعراض
هل رفضت لارا الهاشم دعوة "الجديد"..لكشف "رسالة" وفيق صفا؟
2021-09-28 18:55:54

كشفت مراسلة قناة "أل بي سي"، لارا الهاشم، إن فريق العمل في قناة "الجديد" طلب منها الظهور في نشرة الأخبار بعد الكشف عن معلومات متصلة بتهديد مسؤول التنسيق والارتباط في "حزب الله" وفيق صفا، للمحقق العدلي في جريمة انفجار مرفأ بيروت القاضي طارق البيطار.
اتفضل اسأل وانا بجاوبك اما هي فرأيها لا يهمني يمكن لو طلعت معها بنشرة الاخبار متل ما طلبوا كان مشي الحال.. الا اذا ما بيستشسيروها قبل
— Lara el hachem لارا الهاشم (@Laraelhachem) September 27, 2021
وتحدثت معلومات صحافية عن أن الهاشم كانت اتصلت بوفيق صفا بعد زيارته الى قصر العدل يوم الاثنين الماضي في 20 سبتمبر/أيلول، ونقلت رسالة منه الى البيطار تتحدث عن تهديده له بإقالته، ما أثار جملة أسئلة واستفسارات عن مصدر المعلومات.
وكشفت الهاشم عن دعوة "الجديد" لها إثر المعلومات المنتشرة، خلال ردها على مديرة الأخبار والبرامج السياسية في "الجديد"، مريم البسام، التي نشرت تغريدة في "تويتر" قبل يومين قالت فيها :"طلب منك توصلّي رسالة؟ الصحافة مش دليفري تقبري قلبي. إذا هيك دور الصحافة خلينا نغيّر الصفة. مرسال المراسيل. عم بحكي بصلب المهنة. ولو بدنا نوّصل رسايل كنا خربنا البلد من 30 سنة صحافة لليوم". وأضافت البسام: "اعملي برنامج ساعة صفا يمكن بتوصل الرسايل اسرع، شو بدك بالسياسة والقضاء وما قلي وقلتلو..".وإثر انتشار ردود على البسام، ردت الهاشم على تغريدة لمتابع لها بالقول: "اتفضل اسأل وأنا بجاوبك. أما هي فرأيها لا يهمني. يمكن لو طلعت معها بنشرة الأخبار، متل ما طلبوا، كان مشي الحال.. إلا إذا ما بيستشيروها قبل".
انا اقول هناك اسئلة لم اجد عليها اجوبة مقنعة..وهذا رأي اعلامية pic.twitter.com/YtHUQiLXiw
— محمد فرحات (@stay_away_22) September 27, 2021


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top