2021- 10 - 17   |   بحث في الموقع  
logo «الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب» يتوّج «حمل زائد» و«الوحش» بجائزة أفضل فيلمين للناشئة والطلبة logo جديد ممدوح حمادة «بستان الشرق» لـ 4 مواسم بـ «قطر» logo «الأنباء» في زيارة خاصة لشيخ المخرجين هشام شربتجي بمستشفى الشامي logo لا استفراد بـ"القوات" والبيطار: طاولة حوار برعاية عربية ودولية؟ logo فيديوهات "الطيونة" تقلب الروايات: الاشتباك وقع مع الجيش اللبناني! logo المتعاقدون في اللبنانية: لن ندخل الجامعة إلا متفرغين logo خليل يرد على ″الزعيم المستجد″.. من المقصود؟ logo هروب 4 سجناء من مخفر قوى الأمن
فياض بعد لقائه عودة: هدفنا تأمين تغذية إضافية لشبكة كهرباء لبنان
2021-09-28 19:25:11

استقبل متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الأرثوذكس المطران الياس عوده، وزير الطاقة والمياه الدكتور وليد فياض، الذي قال بعد الزيارة: “بعد أخذ حكومتنا الثقة في مجلس النواب، كان من البديهي والطبيعي أن أزور سيدنا المطران عودة لأخذ بركته بما أني مثله ابن الكورة. وفي الوقت نفسه، إني أسكن في بيروت، وهو راعي لأبرشية المدينة كلها”.


أضاف: “استمعت إلى توجيهاته وآرائه وهواجس الناس، ووضعته في جو المعاناة والمشاكل الصعبة التي يعانيها قطاع الطاقة، وكيف سنعمل من أجل تحسين هذا الوضع لأن هدفنا في الدرجة الأولى تأمين تغذية إضافية لشبكة كهرباء لبنان، بما يسمح للناس الحصول على تغذية أكثر وبكلفة أقل من كلفة المولدات الخاصة التي يتكبدونها اليوم”.


وتابع: “كانت الجلسة مفيدة وغنية وطالت أكثر من المتوقع. لقد سمعت من سيدنا أفكارا بناءة سنبني عليها حتى نقوم بهذا القطاع ونؤدي دورنا الذي سيكون صعبا، لكننا نأمل أن ننجح في العمل باتجاه تحسين الوضع”.




safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top