2021- 10 - 17   |   بحث في الموقع  
logo «الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب» يتوّج «حمل زائد» و«الوحش» بجائزة أفضل فيلمين للناشئة والطلبة logo جديد ممدوح حمادة «بستان الشرق» لـ 4 مواسم بـ «قطر» logo «الأنباء» في زيارة خاصة لشيخ المخرجين هشام شربتجي بمستشفى الشامي logo لا استفراد بـ"القوات" والبيطار: طاولة حوار برعاية عربية ودولية؟ logo فيديوهات "الطيونة" تقلب الروايات: الاشتباك وقع مع الجيش اللبناني! logo المتعاقدون في اللبنانية: لن ندخل الجامعة إلا متفرغين logo خليل يرد على ″الزعيم المستجد″.. من المقصود؟ logo هروب 4 سجناء من مخفر قوى الأمن
روسيا: لاستئناف الحوار السوري السوري العاجل بدون أي تدخل خارجي
2021-09-28 20:25:18




جدد مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا دعوة موسكو لإعادة إطلاق المفاوضات بين الأطراف السورية في جنيف بأسرع وقت ممكن، ومن دون أي تدخل خارجي.


وقال نيبينزيا خلال اجتماع مجلس الأمن الدولي اليوم الثلاثاء: “نعول على إعادة إطلاق الحوار السوري السوري في جنيف في أقرب وقت ممكن”.


وأضاف: “من بالغ الأهمية أن يقود هذه العملية وينفذها السوريون بأنفسهم، بعيدا عن أي تدخل خارجي وبدون فرض مواعيد مختلقة، في ظل توسط أممي محايد. لقد أظهرت تجربة المرحلة الأخيرة أنه من غير الصواب فرض شروط مصطنعة لمواصلة المفاوضات”.


وفي وقت سابق قال غير بيدرسن المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا، إن لقاء اللجنة الدستورية السورية بصيغتها الضيقة سيعقد في جنيف في 18 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top