2021- 10 - 17   |   بحث في الموقع  
logo «الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب» يتوّج «حمل زائد» و«الوحش» بجائزة أفضل فيلمين للناشئة والطلبة logo جديد ممدوح حمادة «بستان الشرق» لـ 4 مواسم بـ «قطر» logo «الأنباء» في زيارة خاصة لشيخ المخرجين هشام شربتجي بمستشفى الشامي logo لا استفراد بـ"القوات" والبيطار: طاولة حوار برعاية عربية ودولية؟ logo فيديوهات "الطيونة" تقلب الروايات: الاشتباك وقع مع الجيش اللبناني! logo المتعاقدون في اللبنانية: لن ندخل الجامعة إلا متفرغين logo خليل يرد على ″الزعيم المستجد″.. من المقصود؟ logo هروب 4 سجناء من مخفر قوى الأمن
بعد 18 عاماً.. بيار رباط خارج MTV
2021-09-28 20:25:57

أعلن مقدم البرامج، بيار رباط، أنه لن يظهر على شاشة قناة "أم تي في" في الموسم الجديد، من دون أن يقطع علاقته بالمحطة، نافياً في الوقت نفسه الظهور في أي محطة أخرى.
View this post on Instagram
A post shared by Pierre Rabbat | بيار رباط (@pierrerabbat)
وقال رباط في منشور له في "انستغرام" انه بعد 18 عاماً من العمل على الشاشة، قرر الحصول على استراحة قصيرة والتركيز خلال هذه الفترة على تحديات جديدة. وتمنى رباط التوفيق لكل زملائه في القناة في هذا الموسم، موضحاً انه، ومنعاً لأي سوء فهم، ما زال ضمن فريق المحطة، لكنه لن يظهر في الشاشة هذا الموسم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top