2021- 10 - 27   |   بحث في الموقع  
logo 751 إصابة جديدة بكورونا في لبنان.. ماذا عن الوفيات؟ logo مهرجان "مسكون" لأفلام الرعب والخيال العلمي يعزّز بُعدَه العربي logo تفاهة اللغة.. شكل "الاستعمار الثقافي" الروسي لسوريا logo إيران:محطات الوقود تعود للعمل..والهجوم السيبراني هدفه الفوضى logo "اللادي": لتكن الانتخابات بأيار ومع "الميغاسنتر" logo بسبب تصريحات قرداحي.. الكويت تستدعي القائم بالأعمال اللبناني لديها logo عناصر الحاجز يوقفون شخصا.. اليكم التفاصيل logo بيان هام لهيئة إدارة السير والآليات حول أيام استقبال المعاملات
بعد إطفاء البواخر التركية مولداتها.. معلومات هامّة عن التغذية الكهربائية في لبنان!
2021-10-01 21:25:56

قالت مصادر في مؤسسة “كهرباء لبنان”  إنّ “البواخر التركية أطفأت مولداتها بشكلٍ كامل وتستعدّ للرحيل في الأيام القليلة المقبلة”، مشيرة إلى أنّه “في غضون يومين، سوف تصدُر نتائج فحوص الفيول الذي وصل يوم أمس إلى معمل الذوق”.


ولفتت المصادر إلى أنّه “حتى الآن لم يتم اعتماد خطّة بديلة لتعويض انتاج البواخر الذي خسرته الشبكة، والذي وصل مؤخراً إلى 24 ميغاواط من الباخرتين”.


وأوضحت المصادر أنه من الممكن أن يتم الاعتماد حالياً على معامل المولدات العكسية لتعويض النقص الحاصل مؤخراً، وأضافت: “حتى الآن، فإن الانتاج لم يتأثر كثيراً خصوصاً أن انتاج الباخرتين كان ضئيلاً، والهدف الاساس هو الحصول على كميات كبيرة من الفيول من أجل توليد الطاقة لكل لبنان”.


المصدر: لبنان 24 






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top