2021- 10 - 27   |   بحث في الموقع  
logo أخبار سارة للبنانيين بعد الاجتماع الاول للجنة المؤشر للنظر في معالجة الرواتب.. هذا ما كشفه وزير العمل logo ميقاتي ببعبدا للتبرؤ من كلام قرداحي.. وتدبير التئام الحكومة logo معراب تطوّق نفسها: لا عودة إلى غدراس 1994 logo قرصنة إسرائيلية تكشف عائلات حزب الله وشبكاتها الفنزويلية logo الرئيس حسان دياب يخاصم الدولة logo "قانون الشراء العام" أساس مكافحة الفساد: العبرة بالتنفيذ logo وزيرا الزراعة اللبناني والقطري.. توافق لحل مشكلة التصدير logo البرلمان التركي يمدد تفويض العمليات في سوريا والعراق لعامين
أصحاب هذه الأبراج هم الأخطر في نوبات الغضب والعنف من ضمنهم برج الحمل والجوزاء
2021-10-09 16:26:16


أصحاب هذه الأبراج هم الأخطر في نوبات الغضب والعنف من ضمنهم برج الحمل والجوزاء


لدى كل إنسان مشاعر سلبية مثل الإحباط والغضب، والتي قد تنفجر مع الشرارة المناسبة في المواقف الصعبة، وتظهر على شكل نوبة غضبٍ أو بكاء أو حتى عنف خطير، لذلك نسرد فيما يلي أبراجاً خطيرة يجب توخِّي الحذر في التعامل معها:



 برج الحمل

 تعطش الحمل للقوة وطموحه يجعلانه خطيراً؛ فإذا وقف شخصٌ ما في طريقه لن يتردد الحمل في تدميره.



 برج الجوزاء

 قد يبدو برج الجوزاء اجتماعياً للغاية، ولكنه في الحقيقة متلاعب ويُجيد استخدام العلاقات الإنسانية لتخريب حياة الآخرين الذين وقفوا في وجهه، من دون إظهار نيته الحقيقية.



 برج العقرب

 برج العقرب متلاعب ولا ينسى ولا يغفر لأيِّ شخص يخطئ في حقه، حتى وإن تظاهر بالتسامح يستمر في التخطيط لأذية عدوه أذىً شديداً يُدمِّر حياته كلها.



 برج الدلو

 يُجيد برج الدلو السيطرة على مشاعره وإخفائها، لكن ذلك جزء من خطته للرد على من أخطأ في حقه، حيث ينتظر الدلو حتى تسنح الفرصة لضرب عدوه في نقطة ضعفه، بحيث تكون الضربة كافية للتسبب في انهياره.



 برج الحوت

 برج الحوت حساس ومحب للغاية، ولكن حبه يتحول في كثيرٍ من الأحيان إلى هوس، وإذا فقد الثقة في شريكه أو صديقه يُمكن أن يدفعه الإحباط إلى السعي للانتقام بأبشع الطرق من دون مراعاة لأيِّ قوانين أو قواعد اجتماعية.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



تعرفي على أكثر الأبراج اخلاصًا في الحب لتتمكني من ايجاد الشريك المناسب



عام الانفراجات أهم توقعات جومانة وهبي لمواليد برج الثور 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top