2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة
نساء الثور والأسد والميزان هم الأجمل بين جميع الأبراج
2021-10-09 16:26:17


نساء الثور والأسد والميزان هم الأجمل بين جميع الأبراج


هناك العديد من العوامل التي تُشكِّل الجمال والجاذبية بين النساء، فالبعض يتمتع بالجمال الظاهري، والبعض يتميز بجمالٍ داخلي، وآخرون يمتلكون الاثنين، فيما يشير خبراء علم النفس إلى أنّ إدراك أفضل الميزات الجسدية أمر ضروري لتعزيز الثقة بالنفس. فيما يلي نسرد الأبراج التي تنتج أجمل النساء: 



 برج الثور 

 تتميز نساء برج الثور بالحنان والجمال الخفي، حيث يصعُب تحديد السمة الجاذبية في فتاة برج الثور، ولكنَّها ككل جذَّابة ورائعة، وتُعتبر أجمل سماتها عينيها. 



 برج الأسد 

 تمتلك امرأة برج الأسد مزايا جمالية واضحة لكل من ينظر إليها ولا يختلف عليها اثنان، وأفضل سماتها الجمالية هي أنفها النحيف وعيناها الأخاذتين وبشرتها الرائعة ووجهها البيضاوي الجميل. 



 برج العذراء 

 تتميز سيدة برج العذراء بمظهرها الساحر الخلاب، خاصة الشفاه النحيفة والجذابة، كما تُساعدها بنيتها النحيفة والناعمة ومظهرها الملائكي على تحطيم العديد من القلوب. 



 برج الميزان 

 سيدة الميزان جميلة بشكلٍ يصعُب وصفه، فهي تمتلك وجهاً بيضاوياً مثالياً، وجبهةً مستديرةً وعيوناً جريئة وشعراً ناعماً يجعل مظهرها ساحراً. 



 برج القوس 

 تمتلك سيدة القوس جمالاً استثنائياً، يتمثل في حبها للمغامرة، وعيناها التي تُشبه الأحجار الكريمة، وشعرها الكثيف اللافت للانتباه. 



 برج الحوت 

 نساء برج الحوت هنَّ الأجمل على الإطلاق، فمن حاجبيها إلى شعرها الفاتن تمتلك سيدة الحوت جمالاً فتّاناً، حيث يمكن أن توقِّع عيناها ونظراتها العميقة أيَّ شخص في حبها.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



تفرح لغياب الضغوط ولانحسار موجة المعاكسات



تحظى بفرص مهنية جيدة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top