2021- 10 - 27   |   بحث في الموقع  
logo إصرار باسيل على الميغاسنتر لمقارعة "متموّلي السفارات" logo ستريدا جعجع: شكرا من القلب logo عباس مظلوم ضحية جديدة لمجزرة المرفأ.. واستشراس بعرقلة التحقيق logo سمير جعجع لم يحضر الى مديرية المخابرات فتم ختم التحقيق.. logo 751 إصابة جديدة بكورونا في لبنان.. ماذا عن الوفيات؟ logo مهرجان "مسكون" لأفلام الرعب والخيال العلمي يعزّز بُعدَه العربي logo تفاهة اللغة.. شكل "الاستعمار الثقافي" الروسي لسوريا logo إيران:محطات الوقود تعود للعمل..والهجوم السيبراني هدفه الفوضى
أبرزها الأسد والثور هذه الأبراج تميل إلى النجومية
2021-10-12 10:26:17


أبرزها الأسد والثور هذه الأبراج تميل إلى النجومية


يحلم العديد من الناس باحتراف التمثيل والوصول إلى النجومية والشهرة والمجد وربح الملايين، لكن الحقيقة أن مهنة التمثيل تتطلب موهبة وسمات شخصية معينة. لذلك لا يمكن لأي شخص التمثيل بنجاح والتنافس مع النجوم.. نسرد في ما يلي أبراجاً تنتج أفضل الممثلين:



الأسد

يعشق برج الأسد المسرح والأضواء وهو ليس بارعاً في التمثيل فحسب، بل في جذب انتباه الآخرين إليه، ولا يعرف طموحه حدوداً، ويستمر في العمل حتى يحقق أكبر قدر ممكن من الشهرة.

الثور

برج الثور بارع للغاية في التمثيل، ويستخدم هذه الموهبة في حياته لكسب إعجاب الآخرين، كما يعرف كيف يسعد الجماهير ويلفت انتباههم، ويبرز أفضل ما في الآخرين من حوله.

الحوت

يحب برج الحوت الاهتمام وتدور حياته كلها حول جذب الانتباه، فقد خلق للسيطرة على دائرة الضوء، لذلك يعتبر مثالياً للتمثيل.



العذراء

برج العذراء مثالي، ويحب التمثيل ولا يتوقف حتى يخرج الدور الذي يؤديه على أكمل وجه، وهو مقنع في أي دور يؤديه.

القوس

برج القوس ممثل موهوب، لأنه يحب العيش في عالم خيالي، لذلك يحب التمثيل ويتميز فيه لأنه يراه وسيلة للعيش في عالم خيالي، كما أنه لا يخشى الأضواء والحشود.

السرطان

برج السرطان يعشق المدح، لذلك لا يمكن أن يخيب أمل جماهيره، وهو معروف بقدرته على استخدام التمثيل للخروج من أي موقف، ولا يخجل من العمل أمام الحشود.



قد يهمك أيضا



توقعات مولود برج "العذراء" من السبت 4 أيلول إلى السبت 11 أيلول أحداث جيدة



 



أشهر مميزات وعيوب مواليد برج العذراء



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top