2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo لهذه الأسباب تاج ليس الأفضل...(جهاد أيوب) logo بوحبيب إستقبل فرونتسكا وإيثان غولدريتش: سنستمرّ بالدّفع نحو التطبيق الكامل للـ1701 logo حمية استقبل النائب فرنجيه وتناولا المستجدات محلياً وشؤونا إنمائية مناطقية logo العلامة فضل الله: وطننا لا يزال بخير رغم كل ما نعانيه logo تقرير يكشف: أهم انتكاسة دولية لإسرائيل منذ عام 2016 logo حمية استقبل فرنجية... أبرز ما تم بحثه logo حلويات رمضانية "مغشوشة"! logo "أمل" بيضة قبّان المهندسين: ثمن باهظ سيدفعه مرشح باسيل
أبرزها الأسد والثور هذه الأبراج تميل إلى النجومية
2021-10-12 10:26:17


أبرزها الأسد والثور هذه الأبراج تميل إلى النجومية


يحلم العديد من الناس باحتراف التمثيل والوصول إلى النجومية والشهرة والمجد وربح الملايين، لكن الحقيقة أن مهنة التمثيل تتطلب موهبة وسمات شخصية معينة. لذلك لا يمكن لأي شخص التمثيل بنجاح والتنافس مع النجوم.. نسرد في ما يلي أبراجاً تنتج أفضل الممثلين:



الأسد

يعشق برج الأسد المسرح والأضواء وهو ليس بارعاً في التمثيل فحسب، بل في جذب انتباه الآخرين إليه، ولا يعرف طموحه حدوداً، ويستمر في العمل حتى يحقق أكبر قدر ممكن من الشهرة.

الثور

برج الثور بارع للغاية في التمثيل، ويستخدم هذه الموهبة في حياته لكسب إعجاب الآخرين، كما يعرف كيف يسعد الجماهير ويلفت انتباههم، ويبرز أفضل ما في الآخرين من حوله.

الحوت

يحب برج الحوت الاهتمام وتدور حياته كلها حول جذب الانتباه، فقد خلق للسيطرة على دائرة الضوء، لذلك يعتبر مثالياً للتمثيل.



العذراء

برج العذراء مثالي، ويحب التمثيل ولا يتوقف حتى يخرج الدور الذي يؤديه على أكمل وجه، وهو مقنع في أي دور يؤديه.

القوس

برج القوس ممثل موهوب، لأنه يحب العيش في عالم خيالي، لذلك يحب التمثيل ويتميز فيه لأنه يراه وسيلة للعيش في عالم خيالي، كما أنه لا يخشى الأضواء والحشود.

السرطان

برج السرطان يعشق المدح، لذلك لا يمكن أن يخيب أمل جماهيره، وهو معروف بقدرته على استخدام التمثيل للخروج من أي موقف، ولا يخجل من العمل أمام الحشود.



قد يهمك أيضا



توقعات مولود برج "العذراء" من السبت 4 أيلول إلى السبت 11 أيلول أحداث جيدة



 



أشهر مميزات وعيوب مواليد برج العذراء



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top