2021- 10 - 27   |   بحث في الموقع  
logo عباس مظلوم ضحية جديدة لمجزرة المرفأ.. واستشراس بعرقلة التحقيق logo سمير جعجع لم يحضر الى مديرية المخابرات فتم ختم التحقيق.. logo 751 إصابة جديدة بكورونا في لبنان.. ماذا عن الوفيات؟ logo مهرجان "مسكون" لأفلام الرعب والخيال العلمي يعزّز بُعدَه العربي logo تفاهة اللغة.. شكل "الاستعمار الثقافي" الروسي لسوريا logo إيران:محطات الوقود تعود للعمل..والهجوم السيبراني هدفه الفوضى logo "اللادي": لتكن الانتخابات بأيار ومع "الميغاسنتر" logo بسبب تصريحات قرداحي.. الكويت تستدعي القائم بالأعمال اللبناني لديها
أبناء هذه الأبراج يختلف تفكيرهم عن أبناء جيلهم ولا ينسجمون معهم
2021-10-12 10:26:18


أبناء هذه الأبراج يختلف تفكيرهم  عن أبناء جيلهم ولا ينسجمون معهم


ينسجم العديد من الأشخاص مع أبناء جيلهم بسهولة ودون بذل أي جهد، حيث تتلاقى الآراء والعقول بسبب تقارب السن والظروف والميول، إلا أن هذا الأمر لا ينطبق على الجميع.ويجد البعض أنفسهم مختلفين عن جيلهم، ويعانون وجود فجوة بين تفكيرهم وتفكير جيلهم، وفي ما يلي نسرد الأبراج التي يختلف أصحابها عن جيلهم:



الثور

في عصرنا، يحب معظم الناس الأشياء الاقتصادية سهلة الصيانة، لكن برج الثور يبحث عن الأشياء الفاخرة والمكلفة حتى لو كانت تضع ضغطاً على ميزانيته المحدودة.

 

العذراء



يكره العذراء إهمال واستهتار أبناء جيله للغاية، ويقدس الالتزام بالمواعيد والروتين، كما يركز على جودة العمل، بدلاً من صيحة الجيل المتمثلة في تقدير الكمية بدلاً من الجودة.



القوس



لا يحب برج القوس الصيحات المعاصرة ولا يتابعها، ويجد نفسه منجذباً أكثر إلى التحف وصيحات وفنون الجيل السابق.



الحوت



يعيش أبناء برج الحوت في عالمهم الخاص ولا تثير صيحات أو عادات المجتمع اهتمامهم، لذلك لا ينسجمون مع تفكير جيلهم، ويفضلون اتباع مسارهم الخاص.



قد يهمك أيضا




توقعات مولود برج "العذراء" من السبت 4 أيلول إلى السبت 11 أيلول أحداث جيدة



 




أشهر مميزات وعيوب مواليد برج العذراء





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top