2021- 10 - 27   |   بحث في الموقع  
logo عباس مظلوم ضحية جديدة لمجزرة المرفأ.. واستشراس بعرقلة التحقيق logo سمير جعجع لم يحضر الى مديرية المخابرات فتم ختم التحقيق.. logo 751 إصابة جديدة بكورونا في لبنان.. ماذا عن الوفيات؟ logo مهرجان "مسكون" لأفلام الرعب والخيال العلمي يعزّز بُعدَه العربي logo تفاهة اللغة.. شكل "الاستعمار الثقافي" الروسي لسوريا logo إيران:محطات الوقود تعود للعمل..والهجوم السيبراني هدفه الفوضى logo "اللادي": لتكن الانتخابات بأيار ومع "الميغاسنتر" logo بسبب تصريحات قرداحي.. الكويت تستدعي القائم بالأعمال اللبناني لديها
هل اهتزت الحكومة عند أول قرار مفصلي؟
2021-10-13 18:56:42



 هل اهتزت الحكومة عند أول قرار مفصلي؟ ردّاً على هذا السؤال تؤكد مصادر مطلعة على أجواء الحكومة لموقعنا أن الوزراء الشيعة في الحكومة لوّحوا بالاعتكاف وعدم حضور جلسات مجلس الوزراء في حال لم تتخذ الحكومة قراراً بتنحية القاضي طارق البيطار، ليكون الحل بالنسبة الى المصادر عينها بإرجاء جلسة مجلس الوزراء التي كانت مقررة اليوم الى موعد يُحدّد لاحقاً. لا تنفي المصادر المطلعة ولا تؤكد إمكان أن تكون الجلسات الحكومية قد عُلّقت حتى إشعار آخر، وتعتبر المصادر أن موقف رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في جلسة الأمس كان في غاية الأهمية لناحية أنه ركّز على أن هناك أهالي ضحايا حيث أضاف: "نحن ببلد ديمقراطي يحترم مبدأ فصل السلطات".
وتشير المصادر الى أن رئيس الحكومة نجيب ميقاتي يجري منذ الأمس اتصالات مكثفة لتذليل هذه العقبة التي طرأت على الحكومة ووزير العدل هنري خوري أيضاً يحاول أن يصل مع القيادات السياسية المعنية الى حل وسط لكن حتى الساعة ما من نتيجة.
وهنا تؤكد مصادر الرئيس نجيب ميقاتي لموقعنا أن "الأمور ماشية" والاتصالات ستبقى قائمة حتى الوصول الى حل يرضى به الجميع ويكون مقبولاً للخروج من هذه الأزمة، لافتة الى أنها تتلاقى مع ما قاله الرئيس عون بالأمس عندما لوّح بعض الوزراء باللجوء الى الشارع، فكما قال رئيس الجمهورية "الأمور ما بتمشي بالتهديد"، والمطلوب الرويّة والهدوء في هذه المرحلة الدقيقة التي تمر بها البلاد، خصوصاً أن قضية انفجار المرفأ هي قضية وطنية تعني جميع اللبنانيين".



التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top