2021- 10 - 27   |   بحث في الموقع  
logo إصرار باسيل على الميغاسنتر لمقارعة "متموّلي السفارات" logo ستريدا جعجع: شكرا من القلب logo عباس مظلوم ضحية جديدة لمجزرة المرفأ.. واستشراس بعرقلة التحقيق logo سمير جعجع لم يحضر الى مديرية المخابرات فتم ختم التحقيق.. logo 751 إصابة جديدة بكورونا في لبنان.. ماذا عن الوفيات؟ logo مهرجان "مسكون" لأفلام الرعب والخيال العلمي يعزّز بُعدَه العربي logo تفاهة اللغة.. شكل "الاستعمار الثقافي" الروسي لسوريا logo إيران:محطات الوقود تعود للعمل..والهجوم السيبراني هدفه الفوضى
جريمة مروعة خنقها بـ “نبريش” النرجيلة أمام أعين ولدها
2021-10-13 20:55:06

تصدر خبر الجريمة التي ذهبت ضحيتها الشابة اللبنانية الجنوبية (إبنة بلدة الغازية) أمل فقيه في مدينة بادربورن الألمانية، فجر الجمعة الماضي  وسائل الإعلام الألمانية والأوروبية.


 وأشار شقيق المغدورة إلى أنه “بعد الدعوى التي قدمتها شقيقتي ضد زوجها، منعته الشرطة من التعرض لها وكانت تنتظر أوراق الطلاق بعد عدة أيام، إلا أن فجر الجمعة كان يومًا مفجعًا علينا، حيث دخل زوجها إلى المنزل وقام بخنقها بواسطة نبريش نرجيلة وأمام أعين ولدهما الوحيد ( سنتان ونصف ) ثم غادر المنزل ” .


وقال وسام لموقع “يا صور” إن “جارتها وجدت الباب مفتوحًا فقامت بالإتصال بالشرطة الذين حضروا ووجدوا أمل جثة هامدة ولازال نبريش النرجيلة ملفوفًا على رقبتها، ويحتضنها ولدها!”


وتم إلقاء القبض على الزوج المجرم بعد ساعات قليلة، حيث اعترف بجريمته..


وشيعت العائلة يوم أمس المغدورة أمل فقيه بحضور عدد كبير من أبناء الجالية اللبنانية وسط حديث إعلاميٍ كبير عن هذه الجريمة.


 






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top