2021- 10 - 27   |   بحث في الموقع  
logo مريم البسام لقرداحي: لا تعتذر عما قلت logo الخضراوات اللبنانية ملوّثة وتُمنَع من التصدير.. والبداية من قطر! logo القرداحي يورّط لبنان بأزمة ديبلوماسية مع الخليج.. ولا يعتذر logo ميقاتي ترأس سلسلة اجتماعات في السراي الكبير logo أخبار سارة للبنانيين بعد الاجتماع الاول للجنة المؤشر للنظر في معالجة الرواتب.. هذا ما كشفه وزير العمل logo ميقاتي ببعبدا للتبرؤ من كلام قرداحي.. وتدبير التئام الحكومة logo معراب تطوّق نفسها: لا عودة إلى غدراس 1994 logo قرصنة إسرائيلية تكشف عائلات حزب الله وشبكاتها الفنزويلية
الناصريون الأحرار: حذار 7 أيار جديدة
2021-10-13 22:56:19

حذرت “حركة الناصريين الأحرار” من تصعيد في الشارع قد يؤدي الى فلتان أمني تحت حجة التحقيق في إنفجار المرفأ.



وأشار رئيس مجلس القيادة زياد العجوز إلى أن “الأجواء توحي بأن أمورا ما يتم تحضيرها، والتوتر سيد الموقف… والخطر داهم على الجميع، وأجواء 7 أيار جديدة تلوح في الأفق. وعليه، ما يهمنا أمام أي تطورات قد تحدث بأن نتوجه من الجيش والأجهزة الأمنية بحماية أهلنا وألا يقفوا موقف المتفرج كما حصل في العام 2008، لأننا وأمام أي تطور وأي إعتداء على أهلنا وتحت أي عنوان، وأمام أي تقاعس رسمي، لن نبقي أيدينا مكتوفة… فما حصل في السابع من أيار لن نسمح في تكراره… فلقد تعلمنا الدرس جيدا، ومن يعلم بيروت ويفهم معنى رباطها وأهلها المرابطون فيها يدرك أهمية دورنا في هذه المرحلة، وجدية ما نقول”.



مواضيع ذات صلة

  1. الحكومة تواجه اول اختبار جدي، وملف التحقيق بانفجار المرفأ دخل المرحلة الحرجة
  2. بالفيديو: رضيع ولادة مبكرة يرقص
  3. تحرك سياسي شعبي غدا للمطالبة بكف يد القاضي بيطار
  4. خناقة حكومية: شو عم تهددونا؟


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top