2021- 10 - 26   |   بحث في الموقع  
logo المرأة المعيلة و"الأزمة اللبنانية": القهر والعوز والموت مرضاً logo بماذا يؤمن مَنْ لا يؤمن؟ logo بحثاً عن بيت صيدا logo ميقاتي ترأس اجتماعا ضم وزيري الخارجية والبيئة تحضيرا لقمة غلاسكو: حرص لبنان على المشاركة يعطي جهوده زخما مستداما في معالجة الأزمات logo ميقاتي في مؤتمر نحو الاصلاح والتعافي: نتطلع الى معاودة جلسات مجلس الوزراء في اقرب وقت logo صفات المرأة والرجل في برج العذراء "عاشق التفاصيل" logo سمات الأبراج في الحب والمال والصحة حسب العناصر الأساسية الأربعة logo امطار ورياح.. ما جديد الطقس في لبنان؟
«الطيران المدني المصرية» تعلّق على واقعة رقص مضيفتين مع محمد رمضان وعقوبتها
2021-10-14 18:55:28

أثارت واقعة رقص الفنان المصري محمد رمضان على متن إحدى الطائرات، وبصحبته فتاتان ترتديان أزياء رسمية تشبه أزياء الضيافة الجوية، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات القليلة الماضية.

الواقعة كانت محل انتقاد الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد الواقعة الشهيرة التي تسبب فيها رمضان بفصل أحد الطيارين من وظيفته بعد أن قام بتصوير نفسه داخل قمرة القيادة.

من جانبه، أكد مصدر مطلع بوزارة الطيران المدني المصرية، أن الطائرة التي ظهر فيها رمضان بالڤيديو الأخير هي طائرة خاصة يستخدمها الفنان محمد رمضان في سفرياته، والتنقل من مكان إلى آخر.

وأضاف المصدر في تصريحات صحافية أن المضيفتين اللتين ظهرتا في الڤيديو لا ينتميان إلى شركة مصر للطيران، كما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار المصدر إلى أن الضيافة الجوية التابعة للشركة الوطنية مصر للطيران تعمل على متن الطائرات المملوكة فقط لمصر للطيران، نافياً صحة ما أشيع عن انتمائهما لمصر للطيران، لافتا إلى أن ضيافة مصر للطيران تتمتع بالمسؤولية المهنية والأخلاقية وهدفها خدمة ركاب الشركة فقط.

وحول الموقف القانوني لڤيديو رقص الضيافة مع رمضان، قال المصدر، الضيافة الجوية لها وظائف محددة منصوص عليها دوليًا ويأتي في مجملها خدمة الراكب سواء كان على متن طائرة خاصة أو على متن طائرة ركاب وتشمل خدمة الراكب ومساعدته كل ما يحتاج اليه الراكب من استفسارات واحتياجات ولا يدخل في نطاق ذلك الرقص أو مجاراة الراكب فيما يحتاج اليه.

وأشار إلى أنه من حق الضيافة الجوية الاعتراض على تصرفات وسلوكيات الراكب بل وإلغاء رحلته وإنزاله من الطائرة إذا تعلق الأمر باختراق الخصوصية أو انتهاك أي من معايير الأمن والسلامة.

ولفت المصدر إلى أنه من المفترض على الشركة المشغلة لطاقم الضيافة أن يكون لها موقف ضد المضيفتين وإحالتهما إلى التحقيق، خاصة أن ما قامتا به يعد إساءة إلى مهنة الضيافة الجوية على مستوى العالم كله.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top