2021- 10 - 26   |   بحث في الموقع  
logo المرأة المعيلة و"الأزمة اللبنانية": القهر والعوز والموت مرضاً logo بماذا يؤمن مَنْ لا يؤمن؟ logo بحثاً عن بيت صيدا logo ميقاتي ترأس اجتماعا ضم وزيري الخارجية والبيئة تحضيرا لقمة غلاسكو: حرص لبنان على المشاركة يعطي جهوده زخما مستداما في معالجة الأزمات logo ميقاتي في مؤتمر نحو الاصلاح والتعافي: نتطلع الى معاودة جلسات مجلس الوزراء في اقرب وقت logo صفات المرأة والرجل في برج العذراء "عاشق التفاصيل" logo سمات الأبراج في الحب والمال والصحة حسب العناصر الأساسية الأربعة logo امطار ورياح.. ما جديد الطقس في لبنان؟
لكزس إل.إكس 2022 أخف وزنا وأكثر تجهيزا تكنولوجيا
2021-10-14 19:55:20

عززت شركة لكزس للسيارات الفارهة التابعة لمجموعة تويوتا موتور اليابانية  تجهيزات التعامل مع الطرق الوعرة في سيارتها لكزس إل.إكس 2022، من خلال إضافة ستة أوضاع  للتعامل مع الطرق المختلفة وهي المتسخة والرمال والأوحال والجليد العميق والصخور وطرق السيارات، بهدف تحسين قدرة السيارة على التعامل مع أي سطح، في حين أن تجهيزات التحكم في الزحف والانحدار،  تسمح للسيارة متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في)  باستخدام أقصى عزم دوران للتغلب على العقبات أو النزول تلقائيًا على المنحدرات الشديدة مع مدخلات محدودة من جانب السائق.  

في الوقت نفسه فإن السيارة مزودة بنظام بشاشة عرض جديدة متعددة التضاريس لعرض صور 4 كاميرات على شاشة قمرة السيارة  مقاس 3ر12 بوصة  حتى يتيح للسائق رؤية المناطق المحيطة بالسيارة  بالكامل دون الحاجة إلى الخروج منها. كما يتضمن نظام العرض ما تسميه شركة لكزس بتقنية  "رؤية الأرض تحت السيارة"، والتي تحرك الصور المأخوذة من مقدمة السيارة إلى الخلف مع تقدم السيارة وهو ما يجعل الصور تظهر أمام السائق كما لو كانت السيارة شفافة، وتسمح له برؤية حالة الأرض تحت السيارة ووضع العجلات.  

في الوقت نفسه فإن السيارة لكزس إل.إكس 2022 ستكون مزودة بنظام مساعدة السائق الإلكتروني "لكزس سيفتي سيستمز بلس 5ر2" والذي يتضمن التحكم في قيادة السيارة والتحذير من الانحراف عن الحارة المرورية  مع المساعدة في التحكم في عجلة القيادة  وتشغيل المكابح آليا في حالة الطوارئ وتشغيل المصابيح آليا  ونظام للتحذير من التصادم الأمامي والخلفي.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top