2021- 11 - 29   |   بحث في الموقع  
logo جريمة بشعة شاب يذبح جدته logo تفجيرات في هذه المناطق! logo زورقان اسرائيليان يخرقان المياه اللبنانية logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاثنين logo حريق كبير يضرب هذه المنطقة! logo سعر ″العدس″ يحلّق عالياً في لبنان.. الثمن تجاوز المعقول! logo عبدالله فريد يتزوج آيتن في بيروت logo جراحة عاجلة لإنقاذ بسمة وهبة
حقائق خطيرة تُكشف عن أحداث الطيونة.. هذا ما قاله وزير الدفاع
2021-10-16 21:25:10

لفت وزير الدفاع موريس سليم الى ان التدافع والاشتباك في الطيونة أدّيا إلى إطلاق النار من الطرفين والافادات الميدانية تؤكد دخول شبان الى شوارع عين الرمانة وإطلاق النار ما تسبب بفوضى وسبق عمليات القنص، مشيراً الى انه تم العثور على مصدر اطلاق الـB7 وتمت توقيفات على الأثر والجيش نفذ كل التدابير الميدانية الاستباقية اللازمة.


سليم أكد في حديث لقناة الـMTV ان الأجهزة الأمنية كان لديها معلومات مسبقة حول ما قد يحصل، والاتصالات أكدت الطابع السلمي للتحرك ولكن تفلت أعقب وقوع الحادثة والأسلحة موجودة في البيوت، مشدداً على ان ما شهدناه في الطيونة لن يتكرر فيما الأكيد أن لا تطورات مرتقبة والقوى الأمنية منتشرة وهناك١٩ موقوفاً من الطرفين بينهم ١٧ لبنانياً وسوريان والجيش ومديرية المخابرات لا يخضعان لضغوط متعلق بالتحقيقات.


وشدد سليم على ان موضوع مجلس الوزراء منفصل عن مصير المحقق العدلي والقرار في شأن القاضي طارق البيطار يتخذ في القضاء لا في السياسة.



مواضيع ذات صلة

  1. الحاج حسن: القوات ارتكبت كمين الطيونة وعلى المسؤولين معاقبتها
  2. بالفيديو: المتحدّث بإسم أهالي ضحايا انفجار المرفأ يطالب بتنحية البيطار
  3. درويش معزياً بري بشهداء الطيونة: لتأخذ أجهزة الدولة اجراءاتها
  4. ميقاتي خلال اجتماع قضائي: ملف الطيونة بعهدة الأجهزة الأمنية ولا نتدخل بالقضاء






safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top