2021- 11 - 29   |   بحث في الموقع  
logo تفجيرات في هذه المناطق! logo زورقان اسرائيليان يخرقان المياه اللبنانية logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاثنين logo حريق كبير يضرب هذه المنطقة! logo سعر ″العدس″ يحلّق عالياً في لبنان.. الثمن تجاوز المعقول! logo عبدالله فريد يتزوج آيتن في بيروت logo جراحة عاجلة لإنقاذ بسمة وهبة logo وزير التربية يتحدث عن مبلغ الـ90 دولاراً لكل أستاذ.. هذا ما قاله
حراك المتعاقدين: رابطة الثانوي تتحمل رهن المتعاقدين والطلاب لما تريد من مطالب تعجيزية
2021-10-16 22:26:03

توجه “حراك المتعاقدين” على لسان منسقه حمزة منصور إلى وزير التربية “بطلب إنهاء العام الدراسي في المرحلة الثانوية لطالما هناك اصرار من رابطة الثانوي على رهن المتعاقدين والطلاب لما يريدون من مطالب تعجيزية في ظل حكومة جديدة هجينة وفي ظل انهيار تام للدولة وافلاس طال كل مؤسساتها”.



وقال في بيان: “لتتحمل رابطة الثانوي هذا الاستحقاق أمام الله والضمير والتربية وطلاب لبنان ومستقبلهم… وأمام ظلم المتعاقدين برواتبهم. ولتأخذ وزارة التربية دورها في صرف رواتب لرابطة لا تقوم بوظيفتها.



مواضيع ذات صلة

  1. الحاج حسن: القوات ارتكبت كمين الطيونة وعلى المسؤولين معاقبتها
  2. رصاصة إخترقت رأسه.. مقتل مواطن في النبطية
  3. مكتب المهن الحرة المركزي في أمل: كفى عبثاً بالقضاء


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top