2021- 11 - 29   |   بحث في الموقع  
logo حريق كبير يضرب هذه المنطقة! logo سعر ″العدس″ يحلّق عالياً في لبنان.. الثمن تجاوز المعقول! logo عبدالله فريد يتزوج آيتن في بيروت logo جراحة عاجلة لإنقاذ بسمة وهبة logo وزير التربية يتحدث عن مبلغ الـ90 دولاراً لكل أستاذ.. هذا ما قاله logo إحباط سرقة سيارة logo بعد زجّ اسم اللواء عثمان في مخالفة بناء.. قوى الأمن توضح logo حريقان في عكار
فيديوهات "الطيونة" تقلب الروايات: الاشتباك وقع مع الجيش اللبناني!
2021-10-17 00:25:48


انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر بعض اللقطات من الاشتباك المسلّح الذي وقع يوم الخميس الماضي في منطقة الطيونة بين الشياح وعين الرمانة. ويظهر في أحد المقاطع أحد ضحايا الاشتباك يسقط برصاص أحد عناصر الجيش اللبناني. وفي فيديو آخر، يؤكد أحد المتظاهرين وهو يصرخ "هيدا الجيشي يلي عم يقوّص". بينما تم نشر فيديو آخر قيل فيه إنّ سيارة عسكرية قامت بتهريب أحد القنّاصين من منطقة الاشتباك.وتطرّقت قيادة الجيش اللبناني، في تغريدة لها عبر حسابها على موقع "تويتر"، إلى موضوع الفيديو الذي "يُظهر عسكرياً يُطلق النار باتجاه المتظاهرين خلال المواجهات التي اندلعت قبل يومين في منطقة الطيونة. يهمُّ قيادة الجيش أن توضح أن العسكري مُطلق النار يخضع للتحقيق بإشراف القضاء المختص".ثم ظهر فيديو آخر، يبدو فيه عناصر من "الثنائي الشيعي" وهم يقولون أنهم يستهدفون نقطة عسكرية للجيش اللبناني بقذائف الـ ب7. وهذا ما يكشفه موقع انفجار القذائف، حيث كان الجيش منتشراً.
من شأن معلومات وتحقيقات مماثلة أن تقلب الكثير من الروايات والحقائق حول اشتباك الطيونة، الذي أدّى إلى سقوط 6 ضحايا وعدداً من الجرحى.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top