2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo دمشق:اغتيال ضابط في النظام السوري..مقرب من حزب الله logo حلب:مقتل وجرح العشرات بهجوم إسرائيلي..استهدف مستودعات صواريخ لحزب الله logo اجرام اقفال المؤسسات الصحفية؟! logo "عار عليك جو بايدن"... صرخة علت من بين آلاف الحضور في نيويورك! logo هاشمية يُكرم المفتي دريان: بيروت أكبرُ من طموحاتِ البعضِ الشخصية logo "حزب الله" يفتتح عمليّاته العسكريّة اليوم باستهداف "زبدين " logo مداهمة للمخابرات في الكورة.. وهذا ما تم ضبطه logo بالفيديو: شهيد بغارة إسرائيلية على سيارة في البازورية
أبراج تكره الدراما وتتجنبها أبرزها الأسد والعذراء
2021-10-17 11:57:09


أبراج تكره الدراما وتتجنبها أبرزها الأسد والعذراء


يُحبّ بعض الناس الحياة الصاخبة ولفت الانتباه، في حين يكره البعض الآخر هذا الأمر ويُفضِّلون تجنّب الدراما في حياتهم بقدر المستطاع؛ لأنهم يعطون الأولوية لأشياء أخرى تحدث من حولهم، وفيما يلي نسرد أبراجاً تكره الدراما وتتجنّبها بأي طريقة:



برج الأسد



يميل الأسد لتجنب الدراما؛ لأنه لا يُريد إهدار وقته وطاقته في فعل أشياء غير مجدية؛ لذلك يُفضِّل التركيز على حياته من خلال العمل الجاد على أهدافه.



برج العذراء



يستاء برج العذراء ويشعر بالإحباط من أيِّ شكل من أشكال الدراما؛ لذا يتجنّبها بكل طريقة ممكنة؛ لأنه يشعر أن ذلك ضرورة للحفاظ على صحته العقلية.



برج القوس



لا يحبون الدراما؛ لأنهم يعتقدون أنهم لن يكسبوا أيّ شيء منها، كما يعتقدون أنّ الدراما المسلية هي عقبة في تحقيق أهدافهم.



برج الدلو



برج الدلو لا يُحبُّ أي دراما في الحياة؛ لأنه يضطر للتساؤل عن أصول الموضوع للتأكد من كل الحقائق، لذلك يتجنّب أي دراما من حوله، ويخرج نفسه من الموقف بأي طريقة ممكنة.



برج الحوت



ينبع كره الحوت للدراما من اعتقاده أنها تُؤثر سلباً على حياته المهنية والشخصية وتستنزف طاقته الإيجابية؛ مما يؤدي إلى ضياع الفرص والوقت.



قد يهمك ايضا:



حدث فلكى خطير يجعل طاقتنا الرومانسية كبيرة ومواليد برج العذراء عرضة للخيانة



توقعات مولود برج "العذراء" من السبت 4 أيلول إلى السبت 11 أيلول أحداث جيدة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top