2021- 11 - 29   |   بحث في الموقع  
logo تفجيرات في هذه المناطق! logo زورقان اسرائيليان يخرقان المياه اللبنانية logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاثنين logo حريق كبير يضرب هذه المنطقة! logo سعر ″العدس″ يحلّق عالياً في لبنان.. الثمن تجاوز المعقول! logo عبدالله فريد يتزوج آيتن في بيروت logo جراحة عاجلة لإنقاذ بسمة وهبة logo وزير التربية يتحدث عن مبلغ الـ90 دولاراً لكل أستاذ.. هذا ما قاله
دمشق:13قتيلاً عسكرياً بتفجير حافلة عند جسر الرئيس
2021-10-20 08:55:52


قُتل 13 عنصراً من قوات النظام السوري وجرح عدد آخر في تفجير استهدف صباح الأربعاء، حافلة ركاب في العاصمة السورية دمشق، بحسب ما أعلنت وكالة أنباء النظام (سانا).
وأكدت الوكالة أن الانفجار تم باستخدام عبوتين ناسفتين أثناء مرور الحافلة عند جسر الرئيس حوالي الساعة السادسة والنصف من صباح الأربعاء. وأضافت أن وحدات الهندسة فككت عبوة ثالثة كانت مزروعة في المكان الذي وقع فيه التفجير الإرهابي بحافلة المبيت. ولم تتبنَ أي جهة حتى الساعة التفجير.
من جهته، قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن العاصمة السورية دمشق استفاقت على تفجيرين مزدوجين سمعا في مناطق منها، ناجمين عن استهداف حافلة مبيت تابعة لقوات النظام.
وأضاف المرصد أن الحافلة استهدفت بعبوتين ناسفتين عند جسر الرئيس وسط العاصمة دمشق، ما أدى لسقوط خسائر بشرية، حيث قتل 13 عسكريا على الأقل. وأوضح أن عدد القتلى مرشح للارتفاع لوجود جرحى بعضهم في حالات خطرة، بالإضافة لوجود معلومات عن قتلى آخرين، كما جرى تفكيك عبوة ناسفة ثالثة كانت معدة للتفجير.
وكان آخر تفجير ضرب دمشق في آب/أغسطس 2021، عندما انفجرت حافلة عسكرية تابعة للنظام السوري عند مدخل مساكن الحرس قرب مشروع دمر في دمشق ما أدى إلى مقتل شخص وإصابة 3 على الأقل.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top