2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo السفير المصري: لمسنا أزمة ثقة ونسعى إلى إحداث خرق logo تهديد إسرائيلي لنصرالله.. "وما حصل لغزة سيحدث لبيروت" logo العمليات الإسرائيلية التدميرية: لتهجير الجنوب وإجبار "الحزب" على التفاوض؟ logo الحكمة من بوابة الملحق تأهل إلى النهائي القاري لسلة “وصل” logo إيكونومست:إيران حاولت تغطية الضربة الإسرائيلية..عبر استبدال رادار مدمّر logo إسرائيل تسعى لتحريك مفاوضات الأسرى logo "لـ قطعِ العلاقات مع بكين وإلاّ"... أميركا "تُنذر" تيك توك! logo فيديو يظهر لحظة قنص ضابط إسرائيلي في غزة
لقاء الخميسي مسلسل "أجازة مفتوحة" يناقش أكثر من فكرة بشكل سلسل
2021-10-23 23:55:32

أكدت الفنانة المصرية لقاء الخميسي أن مسلسل (أجازة مفتوحة) ، الذي يعرض حاليا ، يناقش أكثر من فكرة بشكل اجتماعي سلس.

ونشرت الشركة المنتجة جزء من إحدى حلقات المسلسل عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ظهرت فيه لقاء الخميسي التي تجسد دور "ندى" وهي تجهز ملابسها لمغادرة منزل زوجها شريف منير الذي يطلب منها إرجاء ذلك ولكنها ترفض لأنه لم يعد منزلها وتؤكد على ضرورة الانفصال.

وقامت لقاء الخميسي بنشر صورة لمشهد من المسلسل عبر حسابها وكتبت "تم تفعيل وضع ملكة الدراما"، وأعادت نشر ردود المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت أنها تحمست للمسلسل عندما قرأت السيناريو الخاص به، لا سيما مع عدم الشعور بالملل من طول الحلقات والتطورات والأحداث التي يتم طرحها بكل حلقة، مشيرة إلى أن العمل يناقش عدة قضايا مرتبطة بالأوضاع الاجتماعية والعلاقات داخل الأسر والمشكلات التي تحدث، بالإضافة إلى العلاقة بين الآباء والأبناء.

وأشارت إلى أنها تشعر بسعادة كبيرة لرد الفعل عن التجربة حتى الآن، لأن العمل حصل على إشادات عديدة، لافتة إلى تفاعل الجمهور مع حلقات المسلسل.

ونالت لقاء الخميسي إشادات وإعجاب المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروها فنانة تتميز بتمثيلها الطبيعي البسيط والهادئ، وطالبها البعض بترك زوجها (في المسلسل) والطلاق منه، في حين دعاها آخرون إلى التريث من أجل العشرة والأشياء الجميلة التي كانت بينهما.

مسلسل "إجازة مفتوحة" من نوعية أعمال الـ40 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول القضايا الزوجية والمشاكل التي تواجهها العائلات سواء في العلاقات الزوجية أو تربية الأبناء، إذ يظهر شريف منير بدور أب متزوج من لقاء الخميسي ولديهما أبناء.

ويشارك في بطولة المسلسل سميحة أيوب، وملك قورة، ونور محمود، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وكريم أبو زيد، وهشام إسماعيل، وهدى مجد، وصبا الرافعي، وألفت عمر، ومحمد العمروسي، وأحمد زكريا، وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.



Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top