2021- 12 - 03   |   بحث في الموقع  
logo وزيرا الداخلية والبيئة ناقشا في اجتماع الحلول الممكنة لأزمة النفايات logo قبلان: اتّحدوا لاقتلاع الفساد السياسي المالي logo وزير المالية بحث موضوع تثبيت المتطوعين مع ″الدفاع المدني″ logo معرض فني تشكيلي في الرابطة الثقافية logo ماكرون يعيّن مبعوثة خاصة إلى سوريا..ليس تطبيعاً مع الأسد logo وزير السياحة: نضع كل إمكاناتنا بتصرف البلدات السياحية logo دول عربية وغربية تدعو لوقف النار والمحاسبة في سوريا logo هبّة مفاجئة بمشاريع البناء: التحولات الديموغرافية و"فوائد" انهيار الليرة
أبراج تفقد السيطرة على أعصابها وينفذ صبرها سريعاً
2021-10-24 11:56:36


أبراج تفقد السيطرة على أعصابها وينفذ صبرها سريعاً


لكل فرد سماته المميزة وصفات تختلف عن الآخرين، قد تراوح بين الإيجابي والسلبي، وهي أمور ترتبط أيضاً بالأبراج، ففي حين هناك أشخاص يتسمون بالهدوء معظم الوقت والسيطرة على أعصابهم، هناك آخرون على العكس تماماً.. وهكذا. في ما يتعلق بالصبر، نتناول في ما يلي أبراجاً صبرها قليل وينفد سريعاً:



الحمل

طبيعة برج الحمل الاندفاعية والمائلة للتهور، تجعله من أكثر الأبراج غير الصبورة وسرعان ما ينفد صبرها، فهو دائماً يريد العمل على خطة ما وتنفيذها دون الانتظار من أجل الاستعداد لأخرى.



الجوزاء

معروف عن برج الجوزاء أنه اجتماعي للغاية ومحب للتجمعات وإجراء المحادثات وما شابه، وحبه للحياة الاجتماعية يجعله كارهاً لشعور الوحدة، فهو دائم الرغبة في التواصل، ويمكن أن ينفد صبره سريعاً بسبب عجزه عن التواصل مع الآخرين.



الدلو

ذكاء برج الدلو وتفوقه عادة يكون السبب وراء نفاد صبره، خاصة عند التعامل مع الأشخاص الذين يمرون بمرحلة تخطاها برج الدلو بالفعل، فاستباقيته وتفوقه يجعلان صبره قليلاً عند الاضطرار للتعامل مع هؤلاء الأشخاص الذين قد يشعر بأنهم حمقى.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



تعرفي على أكثر الأبراج اخلاصًا في الحب لتتمكني من ايجاد الشريك المناسب



عام الانفراجات أهم توقعات جومانة وهبي لمواليد برج الثور 2021



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top